البرامج التلفزيونية

صحفيون يكشفون الشروط الصادمة التي يضعها الرعاة في عقود مواعدتهم للنجمات

لقد تم مناقشة قضية الرعاة المثيرة للجدل في الوسط الفني الكوري خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ١٣ مارس من برنامج Heard It Through the Grapevine على قناة Channel A.

في تلك الحلقة سألت الكوميدية كيم جي مين (Kim Ji Min) الصحفيين ما إذا كانوا الرعاة موجودين فعلا في الوسط الفني أم لا وقد تحدث إحدى الصحفيين عن القضية المتعلقة بـ جيسو (Jisoo) عضوة فرقة تاهيتي (TAHITI) ومحاولة أحد الوسطاء ربطها مع راعٍ كان يرغب في مواعدتها. كشف الصحفي أن الوسطاء يؤدون عملهم بشكل ممنهج. وقد وضح الصحفي أيضا تفاصيل عقود الرعاة مع النجمات.

صرّح الصحفي بقوله:

“لقد تحدثت مع وسيط لأحد الرعاة وقيل لي أن هناك مراتب للنجمات. لا يوجد هناك العديد من النجمات ذوات المستوى A يواعدن الرعاة. لكن النجمات من المستوى B يتلقين حوالي 15,000,000 وون (أي 13,000 دولار أمريكي أو 50,000 ريال سعودي) أما النجمات من مستوى C فيحصلن على حوالي 3,000,000 وون (حوالي 2,600 دولار أمريكي أو 10,000 ريال سعودي) وهذه المبالغ ليست مقابل يوم واحد لكنها حزمة لفترة مواعدة تصل إلى ٣ أشهر على الأقل.

وأضاف صحفي آخر بأن المبالغ التي يدفعها الرعاة تتأثر كثيرا بمستوى النجمة. كل عضوة في فرقة فتيات قد تملك مستوىً مختلف اعتمادا على شعبيتها وجمالها.. إلى آخره. أما بالنسبة للممثلات فإن المسلسلات والأفلام التي عملن عليها قد تحدد مستواهن.

عقود الرعاة أيضا تتضمن بنودا تتعلق بالحمل والإجهاض. لو أن المشهورة حملت فيجب عليها أن تُجهض في دولة أخرى. وقد وضّح الصحفي الأمر بقوله:

“العقود تحدد التكاليف التي سيدفعها كل شخص من أجل الرحلة ومسؤولياتهم بالتفصيل”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى