أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هيتشول يكشف لماذا لا ينفي بشدة شائعات كونه شاذ جنسيا

الخبر تم ترجمته بواسطة sia وتعليقات مستخدمي الإنترنت بواسطة Redal

تحدث هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور عن الشائعات التي تقول بأنه شاذ جنسيا. حيث قال في مقابلة أجراها مع وكالة أنباء يونهاب:

“أنا لست مثلي الجنس. انا أحب النساء، ولكني أدركت أنه إذا أنا انكرت ذلك بشدة، فسوف يكون نفيي فظ ومؤذٍ للناس الذين هم في الواقع مثليي الجنس. إنها مجرد مسألة تفضيل، وكل شخص يختلف عن الآخر في قيمه. أنا قررت أن لا أهتم حتى لو كان الناس الذين حولي يفكرون بهذه الطريقه”.

وبخصوص رده على هذه الشائعات قال:

“في الآونة الأخيرة، تم نشر تلك الشائعات في قروب الدردشة الذي يضم أعضاء سوبر جونيور والمديرين. وقتها فكرت ‘من هو هذا؟’ وأنا أقرأ الشائعة وقد اتّضح في النهاية أن الكلام كان عني. أنا والأعضاء ضحكنا كثيرا على الشائعة. وعندما سألتني الوكالة ما إذا كان علينا مقاضاتهم رفضت. لكنت سأقاضي مروّجي الشائعات لو أن تلك الشائعات كانت عن قيامي بشيء غير قانوني. في البداية لم أكن أحب تلك الشائعات لكن الآن أنا أتحدث عنها بنفسي لدرجة أن والدتي راسلتني وسألتني ما الذي سأفعله لو أن الشائعات ظهرت مجددا.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقال: كيم هيتشول: “هل انا شاذ؟ سوف يكون أمرا وقحا مني إن نفيت ذلك بشدة”
المصدر: Nate

  1. [+1,138, -74] إنه يعطي انطباع بأنه لا يفكر في حياته كثيرا ولكنه في الواقع لديه أفكار عميقة. من يمكنه أن يتحدث إلى كانغ هو دونغ بنفس الطريقة التي يحدثه بها هيتشول؟ إنه يمتلك شخصية فريدة هههه أجد الأمر مضحكاً للغاية عندما يستمر في التحدث عن السجائر و نيكو نيكو ني في “Knowing Bros” هههه
  2. [+973, -74] واو… إن هذا حقا تصرف مراعٍ منه.
  3. [+747, -47] انه رئيس سوبر جونيور الأخير ومنقذهم الأخير بجدارة.
  4. [+67, -3] هو فقط يبدو شاذاً لأن لديه نظرة أكبر في التفاصيل من معظم الرجال. هو يتقن رقصات فرق الفتيات جيدا جدا، رد فعله جيد على الناس، يعلم الوقت المناسب للرد هههههه
  5. [+61, -3] “إذا أنكرت ذلك بشدة محركا يداي “لا”، اذا فأنا اعتبر وقحاً لهؤلاء الذين هم بالفعل شواذ” أعجبني كيف قال ذلك، هذا يظهر لكم هو مراعٍ لغيره.
  6. [+35, -3] أشعر وكأنه سيكون من نوع الآباء الذين يتسكعون مع أطفالهم كما لو كانوا أصدقائهم عندما يتزوج.
  7. [+29, -5] يمكنك أن تدرك بأنه شخص طيب القلب بالنظر إلى مراعاته للآخرين.
  8. [+28, -1] ربما هو ثنائي الميول الجنسية (يحب النساء والرجال)، لأنه مقرب للغاية من الآيدولز النساء ولكنه لم يتورط في فضيحة مواعدة معهن أبدا، تلك الشائعات التي تقول بأنه شاذ دائما تحيط به.
  9. [+25, -2] من المضحك كيف أنه يبدو كأكثر عضو متمرد في سوبر جونيور ولكنه لم يتورط أبدا في أي فضيحة ويعرف كيف يتعامل مع الناس باحترام. هناك سبب لامتلاكه شبكة ضخمة من الأصدقاء.
  10. [+20, -1] إنه آيدول ذكي ولكنه أيضا صادق ويمتلك قلبا جيدا، ولا يكذب.
  11. [+20, -1] واحد من الآيدولز القليلين من وكالة SM والذي يملك الموهبة حقا على البرامج الترفيهية.
  12. [+19, -2] أنا غير مهتم بالآيدولز الذكور ولكن كيم هيتشول لديه ثقة عالية بنفسه والتي تجعلك لا تستطيع فعل شيء سوى دعمه.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى