قوائم ومواضيع ترفيهية

١٥ أغنية كيبوب للنساء بمناسبة يوم المرأة العالمي

كما تعلمون، فإن يوم ٨ مارس هو يوم المرأة العالمي وهو اليوم الذي يُحتفل فيه بجمال وتمكين النساء. لكن بدلا من الإشادة أو التحدث بإنجازات أيقونات التاريخ ألن يكون الأمر أكثر متعة أن نحظى بالتحفيز من بعض أشهر أغاني الكيبوب الضاربة لفرق الفتيات والمغنيات المنفردات؟

تفقدوا قائمة الأغاني أدناه والتي تشجع على قوة النساء وثقتهن بأنفسهن.

1. Girls’ Day – Female President

لقد كان حدثا ضخما حين قامت كوريا الجنوبية بانتخاب رئيسة أنثى والتي ألهمت فرقة قيرلز داي لإصدار أغنيتهن الضاربة. كوني قيادية وتحلي المسؤولية تماما مثل نجماتنا المفضلات. لكن للأسف الرئيسة الحقيقية لم ينتهي بها الحال بشكل جيد…

2. miss A – I Don’t Need A Man

أنت لا تحتاجين إلى رجل، أنتِ فقط تحتاجين إلى الكيبوب! فتيات فرقة ميس آي يظهرن لكن كيف أنه من السهل عيش تلك الحياة الرائعة والناجحة من دون الحاجة لوجود رجل إلى جانبك.

3. Ailee – I’ll Show You

آيلي قدمت أفضل آداءاتها في أغنية “سوف أظهر لك” حيث أثبتت أنه في النهاية ما تفعله لنفسها هو ما يجعلها امرأة أفضل – انسوا أولئك الرجال عديمي الفائدة. وكنّ واثقات من أنفسكن يوميا.

4. 4minute – What A Girl Wants

فتيات فرقة فورمينيت كنّ لطيفات ومبهجات حين استعرضن قائمة للأشياء التي لن يفهمها الرجال أبدا عنا نحن النساء القويات. جمالنا فريد ومعقد، لذا تعامل مع الأمر وارضى بالواقع.

5. 2NE1 – I AM THE BEST

لا يمكن اكتمال أي قائمة عن قوة النساء من دون أن ندرج أغنية توني ون الضاربة “أنا الأفضل”. هؤلاء الفتيات كنّ الأفضل وقد جعلن الأمر واضحا بأغنيتهن العالمية هذه.

6. BESTie – Excuse Me

بيستي يعرفن كيف يحافظن على شخصيتهن من دون تنازل. حيث قدمن الفتيات في هذه الأغنية دروسا للرجل في الكيفية التي يستطيعون بها جذب امرأة قوية.

7. Nine Muses – No Playboy

من التي تحتاج حتى إلى رجل لعوب في حياتها؟ فتيات فرقة ناين ميوزيس تبنّين شعار “الأخوات قبل الرجال” حين قمن بطرد كل أولئك الرجال اللعوبين من حياتهن.

8. GLAM – I Like That

قبل أن يتفككن، فتيات فرقة قلام كن يكسرن الحواجز للأسباب الصحيحة! لقد أثبتن أن باستطاع الشخص انجاز أموره بمفرده وأنه لا يحتاج للاعتماد على أي شخص آخر إلا نفسه من أجل تحقيق سعادته – رجل كان أم أنثى.

9. Purfles – 1 2 3

فرقة Purfles هنا من أجلك حين تعانين من انفصال سيء. تخطي ذلك الرجل يا فتاة وقومي بالعد حتى ٣ وعيشي حياتك خالية من مشاكلهم. الأغنية ستتركك تشعرين بقوتك بدلا من الجلوس على السرير وأكل الآيس كريم.

10. CLC – No Oh Oh

مثل بقية النساء فإن فرقة CLC يحافظن على وجود بعض الوقت الخاص بهن من دون رجل ويعشن حياتهن بطريقتهن. الأغنية تتحدث عن اكتشاف أنفسكن وما تحبونه ومتى تكنّ مستعدات. لا تخضعن للآخرين.

https://youtu.be/GoV7B9K23ts

11. SPICA – I Did It

افعليها لنفسك تماما مثلما فعلنها سبيكا لأنفسهن. إنهن يعشن حياتهن بالطريقة الصحيحة مع ليلة خاصة بالصديقات. لا تهلكي نفسك بالضغوطات واستمتعي بوقتك بالطريقة الصحيحة مع هذه الأغنية الرائعة.

12. Tahiti – Tonight

فرقة تاهيتي سيجعلن الجميع يعلمون أن هذه “الليلة” هي ليلتهن وأن لا أحد يهم غيرهن. هناك العديد من الأسماك في البحر، لكن أنتِ الأكثر أهمية لنفسك.

13. TWICE – Like OOH AHH

توايس هنّ فتيات يعرفن ما يردنه وما الذي يبحثن عنه. إنهن يملكن طموحات لتحقيقها ولا يخططن للاستقرار في أي وقت قريب. إن كان هذا لا يشير إلى القوة، فلا أعلم ما عساه يكون غير ذلك.

14. BP RaNia – Style

جمال ورقي وجنون وإثارة – هذه الكلمات التي تلخص المثالية التي لا يمكنك العثور عليها إلا في النساء! نحن لا نستحق إلا الأفضل في الحياة و BP RaNia وضّحن ذلك بهذه الأغنية الرائعة.

15. KARA – Pretty Girl

لا تشعرن بالإحباط حين تكنّ أسوأ أحوالكن! لو أن هذه الأغنية لم تكن من ذوقك فيما مضى فقد حان الوقت لتقوية نفسك بقليل من المساعدة من فرقة كارا! فتيات الفرقة سوف يضعن ذلك السحر في حياتك ويجعلنك تشعرين بالجمال في أي مكان تذهبين إليه.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى