أخبار الدراما والممثلين

حالة الممثلة مون غيون يونغ تحسّنت بعد عمليتها الجراحية الرابعة

تم الكشف أن الحالة الصحية للمثلة مون غيون يونغ (Moon Geun Young) قد تحسّنت بعد إجرائها لعمليتها الجراحية الرابعة من أجل متلازمة المقصورة.

ملاحظة: متلازمة الحيّز أو متلازمة المقصورة (بالانجليزية:Compartment syndrome) هي زيادة الضغط داخل حيز في الجسم يحتوي على العضلات والأعصاب. تحدث متلازمة المقصورة بشكل شائع في الساق أو الذراع. حيث يحدث ارتفاع شديد في الضغط في الحيز يؤدي إلى عدم كفاية إمدادات الدم إلى العضلات و الأعصاب. متلازمة المقصورة الحادة حالة طبية طارئة تتطلب الجراحة. إذا لم يُعالَج نقص إمدادات الدم فإنه يؤدي إلى تلف العضلات والأعصاب الدائم ويمكن أن يؤدي إلى فقدان وظيفة الأطراف.

صرّحت وكالة الممثلة بتاريخ ٣ مارس بقولهم:

“أنهت الممثلة مون غيون يونغ عمليتها الرابعة وقد تحسّنت كثيرا. لقد تم إخراجها من المستشفى ظهر هذا اليوم. لكن بما أنها أجرت العديد من العمليات الجراحية هي بحاجة إلى راحة مستمرة إلى حين أن تتعافى. هي تخطط لتلقي العلاج والراحة الآن. نحن نشكر كل من قلق عليها ودعمها. هي ستلتقي بكم حين تتعافى قريبا.”

كما ذُكر سابقا فإن الممثلة مون غيون يونغ قد زارت المستشفى بعد أن عانت من ألم شديد في ذراعها الأيمن بتاريخ ١ فبراير وقد تم تشخيصها بإصابتها بـ متلازمة المقصورة.

المصدر: allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى