جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولهيون تقول أنها تستخدم صورها كمحفز للحفاظ على رشاقتها

اختارت سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA نفسها كالمحفز الذي تلجأ إليه للحفاظ على رشاقتها.

خلال أحدث مقابلة أجرتها مع برنامج One Night of TV Entertainment سؤلت سولهيون عن نقطة جاذبيتها فاختارت غمازتها ووضحت أنها نوع ما فريدة. أما بخصوص أساليب حميتها فكشفت قائلة:

“حين أحتاج إلى محفز فأنا أنظر إلى صوري وأجري حمية غذائية. حين أقارن نفسي بين الأوقات التي أكون فيها ممتلئة ونحيفة، فأنا بكل تأكيد أرى أني أجمل حين أكون نحيفة.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+380, -25] محظوظة لأنك تملكين حتى صورا لنفسك وأنتِ نحيفة…
  2. [+277, -25] لكن أنتِ نحيفة يوميا… أشعر بالغيرة ㅠ.ㅠ
  3. [+251, -24] لكن بالنسبة للبعض منا، ليس الأمر وكأننا سنحصل على جسدها فقط بخسارة بعض الوزن ㅠㅠㅠ
  4. [+15, -3] سولهيون جميلة في نحافتها… أنا لا أحب رؤية الأجساد الشديدة النحافة من دون أي تفاصيل لكن سولهيون تملك مظهرا صحيا
  5. [+10, -3] من الأفضل لها الحفاظ على وجهها طبيعيا من دون أي عمليات تجميل هكذا
  6. [+10, -3] جسدها بكل صراحة رائع، وهي جميلة أيضا
  7. [+9, -3] جميلة ولطيفة
  8. [+8, -2] إنها تملك تناسقا رائعا… هذا شيء لا يمكن للمال شرائه. لقد ولدت بهذا الجسد. أما بقيتنا الذين لم يولدوا بهذا التناسق بإمكاننا إجراء حمية غذائية بالقدر الذي نريده وما زلنا لن نستطيع أن نقترب مما تبدو عليه. أشعر بغيرة شديدة منها..
  9. [+6, -2] على الأقل المشاهير يكسبون المال والشهرة بعد كل العمل الجاد الذي يضعونه في الحمية الغذائية… أما بقيتنا فنقوم بمقارنة أنفسنا باستمرار بنحافة المشاهير ونعاني من مشاكل في ثقتنا بأنفسنا في الوقت الذي نمارس فيه حميتنا من دون أي مال لنكسبه من وراء هذه الحميات. لقد لاحظت أن الأجانب يملكون ثقة كبيرة بأنفسهم مهما كان وزنهم لكن في كوريا، أي شخص سمين يصبح هدف الغيبة ويُتهم بأنه لا يستطيع إدارة نفسه. رجاءًا فقط احكموا على الناس بمعادنهم وليس بمظاهرهم
  10. [+6, -2] جميلة جميلة هههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى