أخبار الدراما والممثليننقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هو سبب تدني نسب مشاهدات دراما هوارانغ؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوعا ليناقشوا فيه سبب تدني نسب مشاهدات دراما هوارانغ (Hwarang) وقد وضّح بأنه يرى أن السبب من وجهة نظره هو قصة الدراما المملة، وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع.

تنبيه: النقاشات فيها حرق للدراما.. لا تتابع القراءة إن لم تكن قد أكملت مشاهدة كل الحلقات

المصدر: Pann

  1. [+226, -1] لماذا كلكم تفعلون هذا بي… دعوني أذهب..
  2. [+213, -4] أنا حقا آكره آرو. أنا لا أكره قو آرا، لكني أكره الشخصية آرو.
  3. [+143, -1] دراما هوارانغ كان يجب أن يتم تسميتها بـ “العثور على الملك جينهيونغ”. طاقم التمثيل والمفهوم جيدين جدا ليتم تضييعهم بهذا الشكل.
  4. [+78, -0] دراما هوارانغ تجعلك تشعر وكأن طفل في ثالث ثانوي هو من كتب القصة حين كان يشعر بالملل بعد أنهى اختبار قبوله في الجامعة وحقق المركز الأول في فنون التحرر… النصوص تبدو وكأنها كُتبت بواسطة شخص قاصر.
  5. [+72, -0] تعابير وجه قو آرا مشتتة للانتباه جدا… هي دائما ما تبدو مستاءة
  6. [+68, -0] أنا حقا أتفق معك هههههههههه لماذا بحق السماء يجب أن يموت V هناك ههههههههههه القصة لا تملك أي استمرارية.
  7. [+53, -0] منذ الحلقة الأولى، استمروا في حلب سرّ ولادة بارك سيو جون حتى الحلقة الـ 18 وتسببوا في إحباط المشاهدين. في الحلقة الـ 18 تم حل كل شيء في 5 دقائق بـ “أنت… ابني…” ما هذا بحق الجحيم ㅠㅠ ألم يكن باستطاعتهم جعل الأمر أكثر إثارة بجعله يسمع السر بخفية أو يعلم بالأمر عن طريق تلميح؟ وما الذي يفعله الهوارانغ ㅠㅠ الدراما اسمها هوارانغ لكن القصة ليست عن الهوارانغ ㅠㅠ إنها مجرد قصة رومنسية عادية بمظهر مسرحي
  8. [+45, -1] قو آرا بدت قبيحة جدا… أنا لم أكن أعلم أبدا أن قو آرا بإمكانها أن تبدو قبيحة
  9. [+41, -0] لقد شاهدت الدراما بسبب نجمي المفضل لكني انزعجت جدا منها لذلك بدأت أتابع المشاهد التي يظهر فيها نجمي المفضل فقط ههههههههه الآن بما أنه لم يعد موجودا، سوف أستمر في متابعة دراما Defendant.
  10. [+37, -2] لقد أجبرت نفسي على مشاهدتها من أجل تايهيونغ هههههههههه مفهوم الدراما رائع، هل هذا هو كل ما يمكنهم فعله في الدراما؟

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى