أخبار الدراما والممثلين

مبتكرة دراما العفريت وأحفاد الشمس أصبحت رسميا أفضل كاتبة في كوريا

هذه المقالة كُتبت بواسطة kim Rina

دراما كيم أون سوك (Kim Eun Sook) فاقت كل التوقعات، ونجاحها قد جعل المتخصصين في هذا القطاع البدء بدعوتها بأفضل كاتبة في كوريا.

في استطلاع للعثور على الكاتب التلفزيوني الأكثر موهبة في كوريا، تلقت كيم أون سوك 19 صوت من أصل 30 صوتا من كتّاب تقارير التلفزيون ومسؤولي صناعة الترفيه، وأخذت بكل سهولة الصدارة.

ومن مؤلفاتها المعروفة عشاق في باريس، الحديقة السرية، الورثة، أحفاد الشمس، والعفريت. متوسط تقييم المشاهدين لجميع أعمالها مذهل فقد وصل إلى 22.05٪ وبالرغم من من أن العديد من الأعمال الدرامية تحلم بالوصول إلى هذا الرقم، فإن هذا هو المتوسط المشترك لجميع أعمالها الـ 10.

عند اختيار أفضل عمل لها، 13 من أصل 19 صوت لاختيار دراما العفريت، منددين بأنها كانت مثالية في كل شيء: القصة والحوار والتمثيل، والشخصيات. قصة ولدت من مخيلة كيم أون سوك، يتضمن العفريت أهمية الحياة والموت في قصة عفريت يبلغ من العمر 939 (غونغ يو) والذي يبحث عن عروسه (كيم غو اون). وافق الكتّاب أنه بالرغم من أن كيم أون سوك قد كتبت العديد من الدرامات الناجحة، إلا أن العفريت يأخذ شرف أن يُسمى بـ “تحفتها الفنية”.

وأشادت لجنة التصويت في نمو كيم أون سوك  ككاتبة، مبتعدة عن نمطها الرومانسي، ووضع المزيد من التركيز في سرد القصة. وقال أحد المصوتين “لقد سردت مفهوم القصة مع الحفاظ على مزاياها التي أظهرتها في أعمالها السابقة.” أعطى مصوت آخر أفكاره حول عملها قائلا، “أعتقد أنها لمحة مثيرة للاهتمام من قصة سندريلا التي هي فريدة من نوعها بالنسبة لكيم أون سوك “.

والكثير من الشهرة التي تلقتها دراما  العفريت كان بسبب “الخيال الأحمق” لكيم يون سوك في إنشاء سيناريو مع مثل هذه الرسائل الثقيلة والتي تبقى في نفس الوقت دافئة وتثير التفكير. كما أشادوا بقدرة كيم أون سوك في إدراجها للأسلوب الكوميدي، والآكشن، والتاريخي كلها في عمل واحد. أحد مسؤولي الترفيه المقربين من One Entertainment صرح بقوله:

“من خلال إعادة دمج عناصر مختلفة متعددة، في البداية كنت قلقا من الإعداد الخيالي للدراما التي من شأنها أن تستمر في التحول إلى مشاهد تاريخية. لقد كان أمرا صادما للغاية ومنعشا لدرجة أني تسائلت كيف لهذه القصة، هذه الشخصيات، والتحولات خلال القصة يمكن حتى ان يتم اعدادها. أوضاعهم يمكن أن تكون صبيانية ومضحكة، لكن الشخصيات مثل العفريت وحاصد الأرواح أيضا ساحرة.  هذه الدراما التي أعدت ليس فقط للشخصيات الرئيسية، ولكن لكل الممثلين الثانويين. قد يكون هناك قليلا من النقص في الحلقات الوسطى، ولكن يمكن للحلقة النهائية أن ترضي جميع المشاهدين، ويبدو أن النظرة التقليدية عن كيم يون سوك بخصوص أنها لا تستطيع إلا كتابة القصص الرومانسية فقط قد كسرت. هذه الدراما أظهرت قوة كيم أون سوك “.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى