قوائم ومواضيع ترفيهية

الأوقات التي أصبحت فيها إضافات بعض مشاهير الكيبوب غريبة على الإنستقرام

كلنا رأينا تلك الصور، بدءا من الإضافات المثيرة للجدل ومرورا بالمقلقة وانتهاءا بالغريبة الأطوار والمضحكة. فالإنستقرام أصبح ساحة تعبير مجانية للآيدولز والمشاهير والتي بإمكانهم فيها إضافة ما يشاؤون.

تفقدوا بعض من أغرب إضافات الآيدولز وأكثرها تفردا على الإنستقرام في القائمة أدناه!

T.O.P من Big Bang

توب معروف بحسّه الفني على الإنستقرام وقد أضاف الكثير من الصور الفريدة منذ أن افتتح حسابه. لكن لا أحد بإمكانه نسيان الجدل الذي أثير من رفعه للعديد من الصور لمؤخرات الخنازير.

Sulli

مؤخرا، أصبحت سولي معروفة بكونها ملكة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا الإنستقرام وحسابها يزداد غرابة يوما بعد يوم. على الرغم من أن هذه الصورة قد تبدو بريئة (وربما هي كذلك) إلا أن مستخدمي الإنترنت ادّعوا أن سولي كشفت عن حلمة صدرها في هذه الصورة. نظرية مثيرة للاهتمام.

Changsub من BTOB

إما أنه التقط تلك الصورة بالخطأ أو أن هذه واحدة من صور تعليم خطوات وضع كحل العين بطريقة مبتكرة ^^. تشانغسوب من BTOB معروف بإضافته بعض من أكثر الصور إضحاكا على الإنستقرام. لا يهتم بأي شيء على الإطلاق.

HyunA

صورة قهوة… وقليل من هيونا المثيرة..

Ren من NU’EST

عندما فاجأنا رين بارتدائه لملابس نسائية في هذه الصورة، وبتصرفه بكل أريحية حين يرتدي ملابس الجنس الآخر فإن رين يقوم بكسر الصور النمطية الخاصة بالجنسين من خلال حسابه على الإنستقرام.

G-Dragon من Big Bang

تماما مثل زميله في الفرقة، فإن جي دراغون هو فنان آخر يحب الإنستقرام. ربما هو يترك لنا تلميحات خفية، أيضا؟ أو أنه فقط يحب إثارة جنون الناس بإضافاته الجنونية والمبدعة.

Amber من fx

آمبر تتصرف على طبيعتها. حبيبتنا اللاما الكلاسيكية! <3

Beenzino

بينزينو معروف بمزاحه على الإنستقرام، لكن صورة تبادل الوجه هذه كانت الأكثر غرابة.

Sunmi

مثل هيونا، فإن سونمي تضيف العديد من الصور المثيرة على الإنستقرام أيضا. لكن إضافاتها لا تتعلق دائما باستعراض جسدها لأن هذا الفيديو مضحك جدا!

A video posted by 이선미 SUNMI LEE (@miyayeah) on

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى