أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سولي أثارت رعب متابعيها مجددا بعد أن أزالت رأس الدمية

ها هي سولي (Sulli) تستمر بالعبث مع مستخدمي الإنترنت فبعد أن قامت مسبقا برفع صورة لدميتها بعد أن خلعت يديها ها هي تعود لتكمل الباقي بخلع رأسها.

أضافت سولي صورة للدمية من دون ذراعين ومن دون رأس وأرفقت مع الصورة التعليق التالي: “وداعا، لقد استمتعت بوقتي معك.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,909, -51] بكل جدية، ما مشكلتها؟
  2. [+1,828, -52] ولا أي شخص؟ لا أهل ولا أصدقاء ولا حبيب ليوقفها؟ لماذا كلهم يتركونها وشأنها؟
  3. [+1,621, -46] ليست طبيعية…
  4. [+111, -0] قو هارا لن تتمكن أبدا من اللحاق بها على هذا المعدل..
  5. [+106, -1] هلّا حصلنا على أي تحليلات من علماء النفس؟
  6. [+82, -3] أنا لا أهتم بمقدار جمال الفتاة إن كانت بهذا الشكل. لا يمكنني مواعدة فتاة غير مستقرة عقليا… كيف يمكنك ذلك؟ أنت لا تعرف أبدا متى ستتصرف بجنون… تشويزا على الأرجح خائف يوميا على حياته ولا يمكنه حتى الإنفصال عنها حتى لا تفعل به أي شيء.
  7. [+72, -1]  أنتم ترون فتاة مجنونة ترقص والزهور على رأسها وما تقومون به جميعكم هو التحديق والتصفيق لها قائلين بأنها تقوم بعمل جيد الآن. فقط توقفوا عن ابداء أي اهتمام بها وسوف تذهب وتخرس في الزاوية
  8. [+48, -2] لكن حقا، ما المغزى من وضع صور كهذه؟
  9. [+46 ,-3]  أعتقد أنه لهذه الدرجة المخدر تشويزا مرعب…
  10. [+30, -3]  إنها عاهرة اهتمام، لا شيء أكثر. على الأرجح كل ما تفكر فيه هو “أتسائل كيف ستكون ردود فعل الناس إن وضعت صورة لهذه الدمية من دون رأسها وذراعيها” ههههه لا يوجد هناك أي معنىً وراء هذه الصور على الإطلاق، إذاً لماذا تقومون بمحاولة تفسير تصرفاتها؟ فقط اتركوها تعش حياتها ههههه هي ليست بالجميلة حتى لكن مع كل هذا الاهتمام الذي تلقوه عليها، هي وبكل صراحة تصدق بأنها مميزة ههههه
  11. [+28, -0] لما كنت سأقول بأنها مجنونة، هي فقط تبدو كطفلة تدخل في نوبة غضب لتحظى بالاهتمام. المشكلة هي أنها في الـ ٢٤ من عمرها… لكنت سأكون متفهمة لو أنها كانت في الـ ١٤ من عمرها لكني سأمت من تصرفها وكأنها طفلة بدلا من التصرف كعمرها. هل هي مصابة بمتلازمة بيتر بان؟

المصادر: allkpopnetizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى