البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] شيندونغ رد على التعليقات التي تتحدث عن زيادة وزنه في الجيش

بعد أن أنهى شيندونغ (Shindong) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) خدمته العسكرية الإلزامية بدأ يتلقى العديد من التعليقات التي تتحدث عن زيادة وزنه.

خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٧ فبراير من برنامج فيديو ستار (Video Star) تحدث المذيع بارك نا راي (Park Na Rae) عن هذا الموضوع ومن ثم سأل شيندونغ: “كيف يمكن لوزنك أن يزداد في الجيش؟”

ومن ثم علّق ضيف آخر كوون هيوك سو (Kwon Hyuk Soo) بقوله: “أنا دائما ما كنت ممتلئا لكني حققت أدنى وزن لي في الوقت الذي خرجت فيه من الجيش بسبب نمط الحياة هناك والتدريبات.”

فرد شيندونغ بقوله:

“أعتقد أن الأمر يختلف من شخص لآخر. العديد من الأشخاص يعتقدون بأن وزني ازداد لكن المفاجيء في الأمر هو أنني في الحقيقة كنت قد خسرت من وزني حين أتى يوم خروجي. لقد أخّرت التجنيد لـ ٦ أشهر بسبب انزلاق غضروفي، أنا لم أتمكن من تحريك جسدي لذلك وقتها حققت أقصى وزن لي. لقد كانت أقصى سمنة وصلت إليها في حياتي. ومن ثم خسرت ١٧ كيلو في مركز التدريب وبعدها بدأ وزني يزداد مجددا مع ارتفاع رتبتي. أنا أتّبع حمية غذائية الآن.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+533, -12] ديباك… كيف يمكن لهذا الوجه أن يكون آيدول… أنا أشعر بالفضول حقا.. هل هناك أي معجبين لشيندونغ هنا ليجيبون عن سؤالي؟
    – لقد بدأ انطلاقته في الجيل الصحيح
    – لا يوجد هناك أي شخص بإمكانه الإجابة عن سؤالك
    – كوون هيوك سو الذي يجلس إلى جانبه يبدو كآيدول أكثر منه هههههههههه
    – SM اختارت ذلك الخنزير لأنهم كانوا بحاجة إلى عضو مضحك
    – نفس الشيء ينطبق على دايسونغ من بيغ بانغ
    – حسنا، في الأصل كان من المفترض له أن يكون رجلا كوميديا وقد تم اختياره كالعضو الخاص بالبرامج الترفيهية. لقد سمعت بذلك على إحدى البرامج الإذاعية من قبل ههههههه
    – على الأقل دايسونغ مغنٍ جيد
    – لا تكونوا تتفاجئوا، لكنه فاز بالمركز الأول في مسابقة لوكالة SM بسبب فكاهته
  2. [+497, -18] نعم، أنا متأكدة أن هذا شيء يستحق التباهي به… فقط ما مدى سهولة خدمته العسكرية لدرجة أن باستطاعته أن يبدو بهذا الشكل ويسميه خسارة وزن وقت خروجه من الجيش ههههه
  3. [+453, -6] رجاءًا قم باجراء عملية الجفن المزدوج
  4. [+44, -0] الكونتور على فكه يبدو وكأنه وسخ لم يغسله عن وجهه…
  5. [+39, -0] مكياجه يبدو مقززا
  6. [+33, -1] حتى وأنا رجل بإمكاني أن أدرك بأن وزنه قد ازداد كثيرا وأن عملية جفنه المزدوجة كانت سيئة… من السخف كيف أنه يمشي وينتقد النساء في حين أنه لا يستطيع حتى الاهتمام بنفسه
  7. [+32, -1] حين ترسم أول مرة، اعتقدت حقا بأنه سيكون ضوءا جديدا في عالم البرامج الترفيهية… لكن بغض النظر عن هذا هو لم يتمكن حتى من الخروج من الحفرة التي أسقط فيها صورته
  8. [+26, -0] انظروا إلى كمية الكونتور الكبيرة التي اضطروا إلى استخدامها لفكه هههههههههههههههه
  9. [+13, -4] إنه يبدو مثل هوانهي لو أن هوانهي نام بعد أن أكل ٦٠ رامين
  10. [+12, -2] بكل صراحة أنا لم أبالي أبدا بأي مشهور مهما كان مقدار قبحه لكنه حقا يجعلني أشعر بالغثيان. كل تلك الدهون عليه مع المكياج الثقيل والعمليات التجميلية فوق كل هذا… بإمكانه ببساطة أن يخسر ١٠ كيلو لو أنه عزم على ذلك، كيف يمكن لمشهور أن يسمح لنفسه بالوصول إلى هذه الدرجة السيئة؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى