أخبار عامة

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هو رأيك في من يشجع كل من إكسو و بانقتان معا؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة Rabbits

عنوان المقالة: ما هو رأيك عندما ترى شخصا ما يشجع كلا من بانقتان وإكسو معا؟
المصدر: Pann

  1. [+235, -6] صديقتي تشجع الفرقتين. عندما يكون هناك جدال بين الفاندومز، تقوم باطفاء هاتفها، تسحب سلك الإنترنت، وتخفي نفسها ههههههه صديقتي لطيفة للغاية ومضحكة ههههههه كانت تقيم حفل مبيت لذلك أنا كنت في منزلها من الصبح وحتى مساء اليوم التالي. كنت ألعب بهاتفي وهي كانت تتصفح تويتر وبعد 5 دقائق، فجأة قامت برمي هاتفها وأطفأته وطرحت الحاسب المحمول تحت السرير وفصلت سلك الإنترنت ثم ضحكت بغرابة وسألتني “هل نشاهد التلفاز معا؟” ثم جلست أمام التلفاز وبدت حزينة للغاية. أنا آمل أن يتوقف كلا الفاندوم عن القتال، هذا يجعل صديقتي تبكي.
  2. [+147, -47] الحقيقة أن كلتا الفرقتين مقربتين من بعضهما هههههههه
  3. [+107, -2] تستطيع أن تحب الفرقتين إذا وجدت أنهم من نوعك المفضل، وسامة وأغاني جيدة . الأمر مضحك للغاية كيف أن كلا الفاندوم يكرهون بعضهم هههههههه لا أفهم لما عليهم أن يتقاتلو هكذا. وأيضا منطق أن تحب فرقة كيبوب واحدة غريب أيضا.
  4. [+50, -0] ما الذي يجعلك تعتقد أنني أهتم فقط بالمظهر عندما أقول بأنني أشجع كِلا الفرقتين؟ ماهو هذا التعميم.
  5. [+39, -1] نحن لا نلقي باللوم على جميع المعجبين. ولكن عندما يكون هناك جدال ويكون الجو متوترا، أكره ذلك حقا عندما يقفز أحدهم ويقول “أنا إكسو-إل وأيضا آرمي. دعونا لا نتقاتل و نبقى أحباء ~ *قلب* والأكثر إزعاجا عندما يكون الوضع حساس.
  6. [+25, -0] ليس الأمر وكأننا لا نحبهم لأنهم يشجعون الفرقتين. نحن لا نحب الأشخاص اللذين يتصرفون وكأنهم يحلمون بالسلام العالمي قائلين “الفنانون مقربون، إكسو-إل والآرميز لا يجب أن يتقاتلو *قلب*” عندما يكون هناك صراع.
  7. [+21, -0] بصراحة، ألا يقتصر هذا على الإنترنت فقط حين يتعلق الأمر بحروب المعجبين؟ أنا ارمي وصديقتي إكسو -إل ولكن عندما يكون هناك جدال، نحن لا نهتم عندما نرى بعضنا (أي أنهم لا يتقاتلون بالواقع) على أي حال تويتر يثير استيائي.
  8. [+19, -0] صديقتي اعتادت على أن تحب الفرقتين، ولكنها تعبت فغادرت كِلا نادي المعجبين كليا.
  9. [+19, -0] انا أشعر بالفضول حقا، كيف يمكنهم الإستماع لكلا الفرقتين على المواقع الرسمية؟
  10. [+17, -0] صديقتي إكسو-إل وأنا آرمي ولكن عندما يكون هناك شيء يحدث لا نقوم بذكر أي شيء عن الأمر لبعضنا البعض لأنه التصرف الصحيح هههههههه نحن نهنيء بعضنا عندما يفوز أحدنا أو يكون هناك حفلة ميلاد. في الحقيقة إكسو-إلز والآرميز قريبون من بعضهم.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى