أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت أغرقوا كاي بتعليقات كارهة لحصوله على دور البطولة في دراما KBS القادمة

موضوع احتمالية حصول كاي (Kai) عضو فرقة إكسو (EXO) على دور البطولة في دراما KBS الجديدة قد أثار استياء مستخدمي الإنترنت مما جعلهم يفتتحون نقاشا عن تمثيل كاي وموضوع حصول الآيدولز على أدوار تمثيل بشكل عام وما إلى ذلك.

لقد تم الكشف مؤخرا أن كاي قد تم اختياره ليلعب دور البطولة في دراما Andante إلى جانب الممثلة جونغ دا بين (Jung Da Bin). ومنذ ذلك الحين، سواء كان ردا على الهجوم الذي تلقاه كاي أم لا فإن KBS قد أعلنت أن حصول كاي على ذلك الدور مازال تحت النقاش.

واحد من مستخدمي الإنترنت افتتح موضوعا عنونه بالتالي: “السبب الذي يجعل الآيدولز الممثلين يتعرضون للكراهية هو بسبب مواقف كهذه.” وهذا هو ما كتبه في الموضوع: “لماذا تفعل SM هذا؟ لماذا يجعلون طفلا ظهر على بضع درامات أن يحصل فجأة على دور البطولة في قناة عامة؟ حتى حين تحصل على دور ثانوي في قناة عامة من السهل تعرّضك للكراهية.. بكل صراحة، بالحكم من الويب دراما خاصته أنا لا أشعر بأن تمثيله جيد إلى هذه الدرجة ، لكن الآن هو مضطر لتقديم آداءًا رائعا حتى يتجنب الهجوم. وكاي هو من يتعرَّض لكل هذه الضغوط. واحد من أعضاء فرقته الذي ظهر على دراما تاريخية، وليس كشخصية رئيسية. بالإضافة إلى أنه كان سيئا في البداية لكن أظهر بعض التقدم شيئا فشيئا، حتى هو تعرّض لإنتقادات لاذعة؟ هناك آيدولز مثل سيوان و D.O و سونغجاي والذين يحاولون أخيرا الإثبات للناس أن هناك بعض الآيدولز الجيدون التمثيل… لكن ولا واحد من الثلاثة بدأ بدور بطولة. ليس الأمر وكأن كاي قد فعل شيئا خاطئا، لكني أتمنى لو أنه لا يأخذ هذا الدور. بكل صراحة، من وجهة نظهر شخص لا يهتم بالآيدولز، أنا فقط لن أشاهد أي دراما البطل فيها آيدول.”

ويبدو أن البقية متفقين معه حيث أضافوا تعليقات كالتالي:

  • “حتى لو أنها كانت دراما صباحية، هناك العديد من الممثلين الذين يعملون بجد ليحصلوا على دور البطولة في دراما صباحية على قناة عامة، إذا ما الذي يعنيه هذا بالنسبة لهم…؟ فعل كل ذلك من أجل مقدار شعبية الآيدولز ليس بالأمر الصحيح. وليس الأمر وكأننا لا نعرف كيف هي مهارته في التمثيل أيضا.”
  • “أعتقد أنه كان على كاي أن يرفض الدور. ألا يملك الشخص أي خيار في وكالة SM؟”
  • “من وجهة نظر معجبة، هذه ليست بالأخبار الجيدة أيضا”
  • “حين ظهر كاي في ويب دراما، شاهدت الحلقة الأولى ومن ثم توقفت عن المتابعة… أتمنى لو أنهم لا يسمحون بالتمثيل لأولئك السيئون فيه…”

ما هو رأيكم أنتم في حصول كاي على دور البطولة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى