أخبار عامة

[الآراء] إيرين تعرّضت للإنتقاد لسلوكها الغير مهتم على” راديو ستار”

هذه المقالة كُتبت بواسطة dooody

مستخدمي الإنترنت غير سعداء بتصرف إيرين (Irene) من ريد فيلفيت (Red Velvet) خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٧ ديسمبر من برنامج راديو ستار (Radio Star).

خلال الحلقة إيرين كانت خجولة وهادئة أغلب الوقت.. وهذه هي شخصيتها في الحقيقة كما يعرف المعجبين، لكن العديد من المشاهدين الذين لا يعرفون عن شخصيتها الحقيقية لم يكونوا مرتاحين بطريقة صمتها طوال الوقت أو تهربها من الأسئلة. وقد بدت إيرين وكأنها تسرح بعيدا من وقت لآخر، مما جعلها تبدو وكأنها متململة.

حتى المذيعين في مقطع الفيديو أدناه علقوا على هدوء إيرين، حيث قال كيوهيون: “هذه هي أول مرة تفتحين فيها فمك بعد ساعة منذ بداية الحلقة.” وفي وقت لاحق قال كيم قورا: “أنا لم أرى آيدول بهذه الطاقة المنخفضة بعد سوهي من الـ وندر قيرلز”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+677، -36] بالله عليكم… لو أنها لا تعرف كيف تتحدث بنفسها، إذاً على الأقل يجب عليها الإجابه عن اسئلة الأكبر منها ؛؛؛ انها لم تبدو حتى وكأنها تريد أن تكون هناك ..
  2. [+653، -30] قوة إس إم … جعل إيرين تظهر على كل هذه البرامج المتنوعة بينما من الواضح أنها لاتضع أي جهد، وتفتقر إلى أي موهبة في الحديث على الإطلاق.. تخيلوا جميع فرق الفتيات اليائسات اللواتي يحتاجون مثل هذه الفرص..
  3. [+331، -15] إيرين-شي… سواء كنت أو لم تكوني جيدة على البرامج الحوارية هذا لا يهم، إذا ظهرتي كضيفة، إذاً على الأقل ابدي وكأنك تضعين بعض الجهد في ذلك.
  4. [+105، -7] إنه دائما أولئك الذين يرغبون بشدة في الحصول على مثل هذه الفرص هم من لا يحصلون عليها. ما الذي تفعله إيرين؟ كما لو أنها تستحق هذه الفرصة؟ ㅋرجاءا على الأقل ابدي وكأنك تحاولين… يبدو أنهم فقط يختارون بعض الأطفال البليدين والذين لا يملكون أي دوافع على الإطلاق
  5. [+92، -2] أنا لا أريد أن أراها على البرامج الترفيهية بعد الآن
  6. [+88، -3] أقل شيء يمكنها القيام به هو إظهار أنها مهتمة… كنت أشعر بالإنزعاج كلما اتجهت الكاميرا لها. ألم يتم الدفع لها لتكون على العرض؟؟
  7. [+87، -8] أنا حقا أتساءل كم مقدار ما دفعوا لها لعدم قيامها بأي شيء أساسا على العرض
  8. [+78، -21] هي تعتقد أنها تستطيع فقط الجلوس هناك وتنفذ من الأمر؟ هههه واضح بأنها تعرف أن إس إم و مظهرها الجميل سوف يغطون على أي شيء لأجلها
  9. [+73، -5] إس إم -آه… توقفي عن وضع الآيدولز في البرامج التي لا تتناسب مع شخصياتهم، إنهم فقط يحصلون منها على الكراهية
  10. [+66، -17] أرجوكِ لاتخرجي على البرامج الترفيهية مرة أخرى. مملة جدا، حتى أنها لا تستجيب للآخرين عندما يتحدثون.. كيف أصبحت من المشاهير؟ إنها في وظيفة تعتمد على أن تكون محبوبا من قبل الجمهور للحصول على المال وهي لم تبذل أي جهد حتى على البرنامج. حتى ليس الأمر وكأنها لا تملك أي مهارات متنوعة، كل ما في الأمر هو أنها لا تملك الدافع لأن تقوم بأي جهد.
  11. [+62، -3] لماذا يجب على العامة الاهتمام بكونها خجولة؟ هذه مشكلتها هي. لو أنها كانت على البرنامج لتكسب المال، إذاً يجب عليها أن تبذل جهذا. انها تبدو وكأنها لا تهتم حتى بكون أن هذه هي وظيفتها.
  12. [+56، -3] لقد بدأت البرنامج وأنا أفكر أن إيرين لن تحصل على الكثير من اللقطات بسبب الضيوف الآخرين وبدأت أشعر بالسوء اتجاهها ولكن عندما حصلت على لقطات وعلى فرصه للحديث، بدأت أتساءل لماذا هي حتى تكلفت بالظهور على العرض. ليس لديها موهبة، و لا شيء على الإطلاق.. هل هي أصرت على أن تكون في البرنامج ام أن إس إم أجبرهتها على ذلك؟ لكان من الأفضل لو أنها لم تظهر على البرنامج.
  13. [+54، -3] هي فعلا بدت غير مهتمة طوال الوقت ههههههههههههههه
  14. [+51، -3] لو أن إس إم كانت ستضع أي شخص على البرنامج، لكان ينبغي أن تكون جوي أو يندي أو يري. الثلاثة لديهم بعض المهارات المتنوعة بالحكم من Knowing Bros… إيرين جميلة ولكن البرامج الترفيهية بالتأكيد ليست لها. إيرين عضوة ثابته في Laundry Day ولكن جوي تفوقت عليها كضيفة. بعد ردود الفعل على ظهورها في “راديو ستار ‘، أنا أشك في أن إس إم ستضع إيرين في برامج حوارية مرة أخرى…
  15. [+50، -3] لو أنه تم الدفع لكِ للقيام بعمل ما، على الأقل تظاهري وكأنك تحاولين. هناك كبار في السن أقدم بكثير منك كانوا يبذلون قصارى جهدهم للترفيه عن المشاهدين، لماذا كنت هناك حتى؟؟؟ لا تعودي على برامج أخرى TSK TSK
  16. [+48، -1] شعرت بها عندما كانت على Knowing Bros ، إنها حقا لا تملك حتى 1٪ من أي مواهب خاصة بالبرامج الترفيهية. ومما زاد الطين بلة، هو موقفها المتغطرس اليوم. هل تعتقد أنها مشهورة بما فيه الكفاية لتهرب بعيدا مع هذا النوع من السلوك الآن؟ هناك طن من الناس يموتون من أجل هذه الفرص، لماذا هي غير ممتنة؟ ما الأمر مع سلوكها؟ أخبري الشركة الخاصة بك أنك لا تريدي أن تفعلي ذلك إذا كنت لا ترغبين به.
  17. [+46، -6] ايرين ستحتاج إلى عضوة أخرى معها إذا ذهبت إلى عرض آخر من هذا القبيل… إنها انطوائية جدا
  18. [+43، -19] وكأنها كريستال الثانية… جميلة، راقصة جيدة، ترغب في الاحتفاظ بها في الفرقة ولكنها لا تضع أي جهد على البرامج التلفزيونية ..

المصدر: Nate

  1. [+507، -31] انفجرت ضاحكا على سيو يوري، مون هي جون، وتوني ههههههه إيرين تحتاج للتفكير في تصرفها قليلا
  2. [+463، -44] من هي إيرين أو أيا كانت هذه الطفله؟ إنها تبدو وكأنها تفتقد بعض المسامير في رأسها
  3. [+420، -31] مون هيي جون وسيو يوري مضحكين جدا. بينما إيرين … مع علمها أن هناك قائمة طويلة من المشاهير يموتون من أجل فرصة للظهور على برنامج ترفيهي في بث عام مثل هذا، هي تحتاج على الأقل إظهار بعض الجهد من أجل الفرصة التي حصلت عليها. كونك انطوائيه ليس عذرا. لايزال بإمكانك أن تظهر جهدا كمنطوي، ولكن هي لم يكن لديها أي دافع على الإطلاق. لماذا كانت على العرض؟
  4. [+61، -8] أيا كانت إيرين النكرة والمبتدأة هذه، في حالة أنه تم الدفع لها لتكون على العرض، يجب عليها البدء بالقيام بوظيفتها. إنها لا تبدو كما لو أنها شيء مميز لتكون قادرة على النفاذ من مجرد جلوسها هناك وعدم قيامها بأي شيء. قد لكانت سستعرض للفصل لو أنها في وظيفة أخرى. تعلمي من مدى الجهد الذي يبذله الأكبر عمرا منك في العمل. بما كانوا يفكرون بجعل طفلة مثلها تجلس على هذا المقعد؟
  5. [+37، -2] أنا لا أعرف لماذا إس إم تكفلت بوضع إيرين في برامج متنوعة وإضاعة مال عليها. هي قد أظهرت مسبقا على عدد من البرامج الترفيهية أنها شخصية انطوائية. حتى بعد كل الجهد الذي وضعه Knowing Bros فيها هي لا تزال فاشلة… إنها مشهورة بما فيه الكفاية لدرجة أنها لا تحتاج إلى برامج ترفيهية مثل هذه بعد الآن. لماذا تجبروها عليها؟ هذه مضيعة للمال

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى