قوائم ومواضيع ترفيهية

3 أسباب تفسر لماذا الكيبوب إدماني جدا

هذه المقالة كُتبت بواسطة عاشقة الكيبوب

red-velvet-tennis-skirts

كلنا نعرف أنه حالما تبدأ بالإستماع إلى الكيبوب، فإنه من الصعب الإبتعاد عن هذا العالم، إليك بعض الأسباب لماذا.

1. العبارات الجذابة التي تعلق في رأسك.

الكيبوب بحد ذاته يستعمل الكثير من المقاطع الحماسية، التي تأسر مختلف المستمعين. هنالك مجموعة متنوعة من الأغاني، بدءا من الموسيقى التي تشد الأذان إلى كلمات الأغاني التي لا تُنسى والتي لا يمكنك إخراجها من عقلك. أغنية فرقة توايس (TWICE) بعنوان Cheer Up كسبت اهتماما كبيرا هذه السنة، خصوصا كلمات الأغنية هذه shy shy shy (والتي تعني خجول x3)، ما أدى إلى تقليد الآيدولز الآخرون لها.

2. حركات الرقص المميزة للفرق والتي يمكن لأيّ شخص تعلّمها.

(بمعنى آخر: حركات رقص تبتكرها فرق الكيبوب تُنسب لهم فهي شعارهم ويمكن لكل شخص تعملها لأنها سهلة)

بالإضافة إلى أن الأغاني تملك لحن إدماني فإن الكيبوب يتميّز أيضا بالكثير من تصاميم الرقص الإدمانية. تصاميم رقص فرق الكيبوب يمكن أن تكون لا تُنسى لدرجة أنك عندما تسمعها لا يمكنك منع نفسك من الرقص! تصميم رقصة أغنية توايس TT، كسبت أيضا اهتماما كبيرا هذه السنة لكونها ظريفة للغاية ومعدية على حد سواء.

3. مفاهيم الموضة المذهلة.

آيدولز الكيبوب جذابون لمرأى العين، بدءا من المظهر والأسلوب وانتهاءا بالفيديو كليبات خاصتهم، مما يُكمل موسيقاهم الساحرة وتصاميم رقصهم. و بالإضافة إلى كونهم فنانين، فإن الآيدولز هم أيضا أيقونات موضة بالفعل.

bts

bts2-1

nayeon-3

الموسيقى الكورية قد سلكت طريقا طويلا من كونها مجرد موسيقى بأسلوب التروت التقليدي أيام الخمسينات والستينات. فرق اليوم تبيع تذاكر الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم ويظهرون في برامج الحوارات الأمريكية وأكثر من ذلك! وقد حصل مؤخرا فرق الفتيان GOT7 و BAP على جوائز في حفلة جوائز الموسيقى الأوروبية MTV . فازوا GOT7 بجائزة أفضل فنان على الصعيد العالمي، و BAP فازوا بجائزة أفضل فنان كوري.

https://www.youtube.com/watch?v=DpgeRtsKRaM

نحن نتطلع لرؤية ما الذي سيحققه فناني الكيبوب الجدد في المستقبل!

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى