أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] نام تايهيون كتب رسالة خطية للمعجبين بعد خروجه من وينر

هذه المقالة كُتبت بواسطة SH.B.KAI

winner-nam-tae-hyun_1480154120_af_org

كتب نام تايهيون (Nam Taehyun) رسالة خطية للمعجبين وهذه ترجمة لها:

“مرحبًا، معكم نام تايهيون. أنا آسف لإمتلاك مثل هذه الأخبار المخيبة للآمال، لجميع من أحبوني. كانت هناك الكثير من الأمور التي حدثت في خلال هذا الوقت والذي يمكن تعريفه كالقصير أو الطويل، لقد كنتُ سعيدًا جدًا لتلقي حبٍ عظيم بصفتي نام تايهيون عضو وينر، نحنُ توصلنا لهذا القرار بعد لقاءٍ طويل، ولكن لم أغير رغبتي بشأن صنع أغانً جيدة، سوف أعود بأغانً جيدة ومشاريع، ابقوا بصحة جيدة في هذا الجو البارد. أشكر بإخلاص كل الأشخاص الذين ساندوني. كُتب من قِبل نام تايهيون”

تعليقات مستخدمي الانترنت

  1. [+4283, -516]هل تعرفون كم عانى نام تايهيون طوال ذلك الوقت؟ هو خاض برنامج إقصائي فقط لتحقيق حلمه بالترسيم… هو دائمًا يهتم بالتأليف لإرضاء المعجبين حتى خلال وقت فراغه هو كان ما يزال يعمل بجد… أتمنى أن ينجح نام تايهيون و وينر في طرقهما، سأساندك.
  2. [+3220, -320] إذا استمعتم إلى الساوند كلاود الخاص به ،ستدركون كم هو مؤلفٌ جيد… لن يكون سيئًا إذا سك طريق الإنتاج أيضا.
  3. [+2750, -283] هذا صحيح… خلال الوقت الصعب لقد بذلت جهدك، ولكن من الآن فصاعدًا ستصنع موسيقى رائعة.[+2439, -234] حتى لو أنك لم تعد نام تايهيون عضو وينر بعد الآن، أنا مازلت سأدعمك!
  4. [+2231, -213] فايتينق لبقيتهم أيضًا! أنا حقا أحبهم لذلك الأمر مؤسف قليلًا، أغانيهم كانت جيدة جدًا.
  5. [+569, -41] إنها فقط خسارة لوينر عامةً… لقد كانوا في فترة انقطاع لـ 900 يوم وروجوا لـ 90 يوم… إنها بالفعل خسارة فأغاني وينر كلها جيدة.
  6. [+569, -41] أنا معجبة بفرقة أخرى، ولكن من وجهة نظر الأشخاص الذين كانوا يتابعونهم دائمًا منذ TeamA إنها خسارة… جميعهم كانوا فريدين جدًا إنها خسارة ㅠ.
  7. [+402، -58] شكرًا لك… جديًا كتابة رسالة كهذه تجعلني أدرك أنها النهاية حقًا.. بسبب نام تايهيون لقد بدأت أحب بقية الأعضاء أيضًا، من الآن فصاعداًً سأستمر بدعم الأعضاء ولكن رؤية مكانك الفارغ سيكون محزنا جدًا… بصفتي معجبة لنام تايهيون سأنتظر نام تايهيون وأتطلع إلى أي نوعٍ من الأغاني التي سيصدرها تاليًا.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى