أخبار الدراما والممثلين

منتج دراما سوهو اعتذر لمعجبات إكسو لاستغلالهن من دون أن يدفع أي أجور لهن

suho_1478843951_af_org

أبدى المنتج كيم جيهيون (Kim Ji Hyun) المسؤول عن دراما قناة MBC الجديدة Star In the Universe من بطولة سوهو (Suho) اعتذاره من معجبات إكسو (EXO) لاستغلاله لهن.

في نهاية شهر أكتوبر اجتمع حوالي ٢٠٠ معجبة من معجبات فرقة إكسو للمشاركة في مشهد من دراما “نجم في الكون”. ووفقا لما ذكرنه المعجبات اللواتي كنّ في موقع التصوير فإنهن قد وصلن حوالي الساعة الخامسة مساءًا وبقين طوال الليل في الجو البارد من أجل التصوير. ولقد تم لكشف أيضا بأن طاقم الدراما كانوا وقحين جدا معهن ويعاملوهن بطريقة قاسية. ووما زاد الوضع سوءًا هو أنه ولا واحدة من المعجبات تلقّت أجرا على عملهن لأن المنتجين افترضوا تلقائيا أن المعجبات يعتبرن فرصة عملهن مع عضو في فرقة إكسو حافز بحد ذاته.

المعجبات الغاضبات شاركن بتجربتهن الفظيعة على مواقع الإنترنت والمنتج كيم جيهيون رد على شكاويهن باعتذار يوم ١٠ نوفمبر حيث كتب التالي على حسابه في الإنستقرام:

“مرحبا، معكم المنتج كيم جيهيون المسؤول عن دراما ‘نجم في الكون’. مسؤولية موقع تصوير الدراما تقع على عاتقي أنا، لذلك أريد أن أعتذر بإخلاص لمعجبات الممثل كيم جون ميون (سوهو). أنا أعتذر على سلوكيات وأفعال طاقم العمل في فريقنا. الغلطة تقع على عاتقي أنا بشكل كبير لأني لم أكن حريصا على موقع التصوير على الرغم من أنكن أتيتن للمساعدة. أولا، أريد أن أعتذر للمعجبات اللواتي قد تأذين. أنا آسف بشدة. سوف أتواصل مع المشاركات في التصوير وسأتحمل المسؤولية بأي طريقة كانت. الدراما تملك مفهوما يتعلق باحترام القواعد الجماهيرية. لقد تمت كتابة الدراما وصُنعت من خلال استغراق وقت طويل من التفكير ومراعاة قلوب كل معجبة. لو أن القلوب الثمينة تأذت إذا فهذا يعني أنني لم أعد أملك سببا يجعلني أعمل في هذه الدراما. الممثل كيم جون ميون قدم أفضل ما لديه للدراما وكان قد تلقى أعظم حب من طاقم العمل في موقع التصوير. أنا أيضا عاملته بكل حب وعملت معه في الدراما. نحن نحاول بذل قصارى جهدنا لإيصال الدراما كما هو الحاضر. أنا أعتذر مجددا بالنيابة عن المنتجين وطاقم العمل”

المصدر: allkpop

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق