أخبار عامة

راب مونستر من BTS سيأخذ فترة راحة بسبب ظروفه الصحية

rap-monster_1475213789_af_org

أعلنت وكالة بيغ هيت الترفيهية (Big Hit Entertainment) بتاريخ ٣٠ سبتمبر أن راب مونستر (Rap Monster) عضو فرقة BTS سيأخذ فترة راحة بسبب ظروفه الصحية من خلال تصريح قالوا فيه:

“مرحبا، معكم وكالة بيغ هيت الترفيهية. لقد أصدرنا هذا البيان لنطلعكم بأن راب مونستر لن يتمكن من الآداء في مهرجان الـ K-Pop World Festival والذي سيُقام اليوم في تشانغوون.

في يوم ٢٩ سبتمبر راب مونستر والذي كان يتدرّب على رقصة جديدة من أجل العودة القادمة بالألبوم الثاني أُرسل إلى دكتور عظام بعد أن شعر بالألم. الطبيب نصحه بأن يُبعد نفسه عن أي نشاط مفرط لأنه قد يؤدي إلى كسر في العظام.

لم يكن هناك أي أمور مقلقة أخرى في الأشعة السينية وركبته وبقية الأجزاء كانت في حالة سليمة. ومن أجل تحسين الأعرض سوف يتلقى بانتظام العلاج الطبيعي. وبما أن الأعراض تم اكتشافها في مرحلة مبكرة فإن الطبيب يقول بأنه سيتمكن من التعافي بعد فترة راحته. وللأخذ بنصيحة الطبيب فإن راب مونستر سيأخذ فترة راحة للتركيز في وضعه الصحي ليتمكن من العودة بصحة سليمة.

راب مونستر لن يتمكن من المشاركة في الآداء المقرر اليوم لكن الأعضاء الآخرون لفرقة BTS سينضمون للأمسية. بالإضافة إلى ذلك فإن الأعضاء الستة الآخرون من دون راب مونستر سيحضرون مهرجان Busan One Asia Festival غدا بتاريخ ١ أكتوبر.

نحن نعتذر لأولئك المعجبين الذين ترقبوا آداء BTS خلال هذين الأمسيتين. سيقوم كل أعضاء الفرقة بتحية المعجبين بكل إشراق وصحة خلال فترة ترويجات عودتهم”

نتمنى لك الشفاء العاجل يا راب مونستر!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى