البرامج التلفزيونية

[فيديوهات] شاهدوا آداءات الحلقة الأخيرة من برنامج الرقص “هيت ذا ستيج”

hit-the-stage

خلال الحلقة العاشرة والأخيرة والتي عُرضت بتاريخ ٢٨ سبتمبر من برنامج الرقص Hit the Stage على قناة إمنيت (Mnet). هذه أسماء الآيدولز الذين أدّوا في هذه الحلقة مع درجاتهم التي حصلوا عليها:

كانت كيم تشونغها (Kim Chungha) عضوة فرقة IOI أول من أدّت مقدمة عرض كاريزمي بمفهوم الفنون القتالية الصينية جامعة معها حركات رقصة الـ waacking التي تتقنها. وقد انضمت معها زميلتها في الفرقة تشوي يوجونغ (Choi Yoojung) وفي النهاية تلقت ٧ أصوات من ٨ حكام.

الآداء الثاني كان لـ تين (Ten) من فرقة NCT والذي كشف بأنه صنع آدائه الأخير كشكر لبرنامج “هيت ذا ستيج” حيث جمع كل آداءاته السابقة التي قدمها على البرنامج حتى الآن. وقد تلقى بذلك ٧ أصوات أيضا.

شوونو (Shownu) عضو فرقة مونستا إكس (Monsta X) قدم آداءا بمفهوم الفتى القوي. وقد انضم إليه زميله في الفرقة جوهيون (Jooheon) ليجمعان ما بين الراب وتصميم الرقصة. وقد تلقى هو أيضا ٧ أصوات.

الآداء الرابع كان لـ يوقيوم (Yugyeom) والذي حصل على المرتبة الثانية في البرنامج الأسبوع الماضي. عضو فرقة GOT7 جلب معه فريق رقص مكون من ٢٥ عضو. يوقيوم كان أول راقص في تلك الليلة يحصل على أصوات الـ ٨ حكام كلهم.

الآداء الخامس كان لـ يوكوون (U-Kwon) بآداء مستلهم من فيلم Now You See Me حيث قدّم آداء سحري مذهل مع تقليد لستايل مايكل جاكسون فائزا بذلك ٧ أصوات.

أما آخر آداء فكان لـ هيويون (Hyoyeon) من سنسد والتي قدمت آداءا حيويا. وبكل ثقة قالت بأن آدائها سيكون مثالي لاختتام البرنامج. وهذا ما أثبتته ردود فعل زملائها المتنافسين حيث أشادوا بها طوال الآداء وقد تلقّت تصفيقا حارا حين انتهت. كل الحكّام أحبّوا آدائها مقدمين لها ٨ أصوات.

أفضل ٣ أشخاص في هذه الحلقة كانوا:

  • شوونو من مونستا إكس والذي حصل على ١٥٦ نقطة
  • هيويون من سنسد والتي حصلت على ١٦١ نقطة
  • يوقيوم من GOT7 والذي كان الفوز من نصيبه بمجموع ١٦٣ نقطة

بإمكانكم مشاهدة العروض من خلال المقاطع التالية!

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى