أخبار عامة

تيفاني كتبت رسالة اعتذار ثانية بسبب قضيتها المثيرة للجدل

Girls-Generation-Tiffany_1472212391_af_org

على الرغم من أن تيفاني (Tiffany) كتبت رسالة اعتذار مسبقا لاستخدامها علم الشمس المشرقة في يوم استقلال كوريا إلا أن العديد من مستخدمي الإنترنت يدّعون أن رسالتها لم تكن مرضية. وها هي عضوة فرقة سنسد تكتب رسالة اعتذار أخرى والتي أضافتها بتاريخ ٢٦ أغسطس على حسابها الشخصي في الإنستقرام.

كتبت تيفاني:

“مرحبا، معكم تيفاني.

فوق ارتكابي لغلطة فادحة أنا لم أكن أملك الشجاعة لتقديم اعتذار مخلص طوال الـ ١٠ أيام الماضية بعد أن كتبت رسالة اعتذاري تلك والتي قد خيبت أملكم وآذتكم.

أولا، أنا أطلب الصفح منكم لتأخري بقلب خائف ومرتجف. سوف أبذل قُصارى جهدي لإيصال اعتذار صادق إليكم والذي كان يجب علي تقديمه في اليوم الذي ارتكبت فيه غلطتي.

في يوم استقلال كوريا، ارتكبت غلطة باستخدام تصميم يتضمن علم الشمس المشرقة على مواقع التواصل الإجتماعي. لقد ارتكبت غلطة ما كان علي ارتكابها حين أفكر بمعنى يوم الاستقلال.

بما أن العديد من الأشخاص حذروني بالفعل إلا أني كنت جاهلة بخصوص تاريخ علم الشمس المشرقة وأنا لم أكن حسّاسة لتاريخ ذلك الألم. أنا أعتذر بشدة على تحطيمي لقلوبكم بسبب فضاعتي ولا مبالاتي. أنا أحني رأسي اعتذارا لأولئك الذي آمنوا بي وشجعوني.

لقد تمكنت من دخول مجال الموسيقى بسبب دعمكم المتواصل وحبكم لي حتى الآن والذي أشعر بامتنان شديد عليه. وعلى الرغم من الحب الذي تلقيته لوقت طويل أنا لم أعرف التاريخ الكوري الأساسي جيدا. أنا أشعر بحرج شديد لأني لم أدرس التاريخ بمزيد من التفاصيل.

على الرغم من أني دائما ما كنت ممتنة وأشعر بالفخر كمغنية والتي ساهمت في نشر الثقافة الكورية إلا أنني أدركت مجددا كم أحتاج إلى أن أشعر بالمسؤولية أكثر والدراسة. أنا لن أنسى أبدا المسؤولية التي تقع على كاهلي بصفتي شخص تحت أنظار العامة.

أنا أرغب مجددا في تقديم اعتذاري الصادق لتسببي في إثارة قلقكم في يوم الاستقلال بسبب الغلطة التي ارتكبتها. بعد أن أدركت غلطتي، الاعتذار السريع الذي كتبته في المطار لم يكن حريصا وأنا أعتذر مجددا على مدى افتقار ذلك الاعتذار. لقد أمضيت كل يوم وأنا أشعر بالندم والأسف لخسارتي الفرصة لتقديم اعتذار مخلص. لقد تأخر الوقت لكني أتمنى بكل جدية أن يصل اعتذاري لكم.

هذه الحادثة جعلتني أدرك ما هو أهم شيء. سوف أبذل قُصارى جهدي للدراسة وتعلم الأشياء الأكثر أهمية من الغناء والرقص من الآن فصاعدا.

شكرا جزيلا على قراءة رسالتي الطويلة والمتأخرة”

ما هو رأيكم في اعتذار تيفاني الثاني؟

Tiffany_1472212613_20160826_tiffany2

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى