قوائم ومواضيع ترفيهية

[قائمة] العلاقات المؤكدة التي لم يتوقعها أحد

هذه المقالة كُتبت بواسطة aa

بعض العلاقات التي تم تأكيدها لم تكن مفاجئة، على سبيل المثال عندما وجد الفانز لي سونغ غي ويونا يتواعدان، لم يتفاجأ المعجبين نظراً لأنه اختارها كنوعه المفضل عدة مرات. في الواقع، كان المعجبين سعداء. مع ذلك، بعض أخبار المواعدة تأتي من العدم جاعلين الناس في حيرة يتساءلون “كيف يمكن لهذا أن يحدث؟”

تحققوا من أزواج المشاهير في الأسفل اللذين جعلوا الجميع يتحدثون عنهم قائلين “لا أستطيع تصديق ذلك!”

أليكس من Clazziquai و هيونيونغ من راينبو

misc_1470858452_e_alex_hyunyoung

لم يتوقع أحد وجود هذه العلاقة ليس فقط بسبب فارق السن (12 سنة) بل بسبب أن الإثنان لم يبدوان وكأنهما على تواصل أو قد عملا معًا من قبل، ولكن مامقدار لطافتهما؟ لقد قام أليكس بترقية مطبخه لأجلها وقام بتقديمها كحبيبته في حفلة عشاء موظفيه، أووو.

سولي و تشويزا من دايناميك ديو

misc_1470858452_e_choiza_sulli

هذه العلاقة كانت صادمة بشكل خاص. في حين أن هنالك أيضا فجوة عمرية كبيرة هنا (14 سنة) إلا أنه كان صادماً بسبب أن تشويزا معروف كونه رابر بمفهوم متبختر “swag” في حين أن سولي معروفة بكونها واحدة من أميرات وكالة SM الجميلات. هما لا يبدوان كمزيج متناسب. أليس كذلك؟ لكن الثنائي أظهرا سعادتهما في أكثر من مناسبة.

آيو و جانغ كيها

misc_1470858453_e_jangkiha_IU

بما أن آيو تُعد واحدة من أخوات الأمة الصغيرات، كان من المفاجئ معرفة أنها على علاقة مع جانغ كيها، الذي يكبرها بـ 11 عاما. لكن في الحقيقة هذه ليست بفجوة كبيرة بينهما بسبب أن أسلوب موسيقاها تُقتبس من نوع موسيقى الـ “إيندي” وجانغ كيها معروف بكونه فنان موهوب في هذا الأسلوب من موسيقى الـ ”إيندي” لذلك هناك تداخل بينهما من ناحية الموسيقى, ولكن مواعدتهما بالتأكيد تبدو عشوائية عندما تفجرت أخبارهما لأول مرة!

جونسو من JYJ و هاني من إكسايد

misc_1470858453_e_junsu_hani

على أن هذان الإثنان لم يملكان فجوة عمرية كبيرة بينهما، أخبار مواعدتهما لاتزال مفاجئة للجميع لحقيقة أنه لم يكن هنالك أي تواصل بينهما. لكن اتّضح أن جونسو صديق مقرب لـ Shinsadong Tiger الذي ينتج أغاني إكسايد، وساعد هاني على شهرتها المفاجئة. إنه أبداً لم يفكر بمشهور آخر ليربطه بعلاقه مع هاني، والقائمة التي وضعها معجبيها للآيدولز اللذين يتمنون أن ترتبط بهم كانت طويلة. وكانت هذه أكبر فضيحة مواعدة لجونسو على الرغم من أنه ايدول من الجيل السابق، ولم يكن شيء بالنسبة لأكثر فتاة مرغوبه في الوقت الحالي ،هاني!

كيم ووبين و شين مين آه

misc_1470858453_e_kimwoobin_shinminah

تم اختيار كيم ووبين و شين مين آه كعارضين معاً لـ Giordano ولكن من كان يعتقد بأن تعاونهما هذا سيشعل حبهما ليحول علاقتهما من علاقة عمل إلى علاقة حب؟ إنها تكبره بخمس سنوات وهي مخضرمه في هذا المجال في حين أن كيم ووبين لم يشتهر إلا قريبا، لذلك هما بالتأكيد مزيج مثير للإهتمام. ليس هنالك شك بأنهما يبدوان جيدان معاً مع أطوالهما وأجسامهما النحيلة و أوجههما الكاريزمية.

لي دونغ غون و جيون من تيارا

misc_1470858454_e_leedonggun_jiyeon

بالرغم من أن الإثنان عملا على الإنتاج معًا كممثلان، لم يتوقع أحد بأن لديهما مشاعر تجاه بعضهما. كثير من الناس لم يدركوا بأنهما يمثلان معاً حتى تفجرت أخبار مواعدتهما. تخيل كيف كان مفاجئاً أن ممثل مخضرم يواعد آيدول أنثى؟ صورته الأنيقة لاتبدو بأنها تتناسب مع جيون المثيرة التي تصغره بـ 13 عامًا, لكن لا نعرف أبدًا مالذي يحدثه الحب.

لي مين هو و سوزي

misc_1470858454_e_leeminho_suzy

هذا كان صادمًا جدًا لم يبدو بأن الإثنان كان بينهما أي تعامل بينهما على الرغم من كونهما أشهر المشاهير على حد سواء في نفس الوقت. قيل بأن لي مين هو أظهر اهتمامه لها أولا ووصل إليها ثم بدأ الإثنان بالمواعدة. وبما أنه يُظهر هالة أنيقة وفاخرة كنجم هاليو وسوزي تُظهر هالة منعشة وشابة بصفتها حب الأمة الأول فإن هذان الإثنان يبدوان بعيدين جدا إلا أنهما ما يزالان محافظان على علاقتهما بالرغم من شائعات تفككهما.

سولهيون من AOA و زيكو من بلوك بي

misc_1470858454_e_zico_seolhyun

صحيح! علاقة زيكو وسولهيون كانت مفاجأة هذا الأسبوع، اثنان من الآيدولز تشابكت صورهما. في حين أن زيكو رابر مليئ بالتبختبر “swag” سيولهيون هي أكثر فتاة مرغوبه في الأمة والتي تمتلك كلا من الانتعاش والإثارة. صرّح زيكو مسبقاً عن النوع المثالي له كفتاة سميكة مع أفخاذ سميكة، في حين أن سيولهيون أصرت مراراً وتكراراً بأن نوعها المثالي هو سونغ جونغ كي، لذلك نعم لم يكن هذا ماتصوره الناس. لكن هاي، نحن نتمنى لكما علاقة ناجحة!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى