جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في جسد آيو النحيل

هذه المقالة كُتبت بواسطة Hadil_Rania

29072016

عنوان المقالة: كيف خسرت آيو الكثير من الوزن؟
المصدر: Pann

  1. [+153, -104] لماذا تحسدونها على جسمها! أنا لا أحسدها على الإطلاق. إنها تبدو وكأنها لا تزن حتى ٤٠ كلجم. أشعر بالسوء تجاهها لأنها تبدو نحيفة جدا. أنا أفضل الأجسام الرياضية مثل كيم يونا.
  2. [+137, -163] بصراحة الأجسام النحيفة مثل آيو هي الأكثر شعبية من الأجسام الرياضية هههههههههه الناس فقط لا تعترف بذلك لأنهم غيورون.
  3. [+93, -5] لقد قالت أنها لا تأكل إلا حبة تفاح واحدة، 3حبات بطاطا حلوة وكوب من البروتين. كما أنها تمارس أداءاتها وتقوم بـ 300 رفع وتصعد 500 درجة يوميا. لا عجب أنها تفقد الكثير من الوزن.
  4. [+50, -34] إنها تبدو وكأنها فامت بالضغط على نفسها لتفقد الوزن. ليس لديها وجه جميل لكنها عملت جيدا مع الجسم النحيف. حتى أنها تميل للحفاظ على جسمها النحيف جدا.
  5. [+48, -14] من الذي سيكون مجنونا كفاية ليكون غيورا من هذا الجسد الشبيه بأجساد أطفال الإبتدائية؟ في الحقيقة أنا حقا لا أحب هذا الجسد.
  6. [+46, -5] أن تبدو نحيفا أمر جيد. لكن أن تبدو هزيلا ليس كذلك.
  7. [+30, -0] الآيدولز مضطرين إلى خسارة الوزن بهذا الشكل. الأمر لا يقتصر على آيو وحدها بل جميع الآيدولز يفعلون ذلك. على قنوات البث وفي الصور جميعهم يبدون ممتلئين أكثر لذلك يجب عليهم الحفاظ على أجسادهم نحيفة جدا.
  8. [+29, -0] لقد كنت بديلة لآيو في إحدى الإعلانات لذلك رأيت آيو من مسافة قريبة. لقد كانت شديدة النحافة. ساقيها كانتا نحيفتين بقدر نحف أذرعنا. لقد كنت مصدومة جدا لأنني لم أرى أبدا شخص بمثل نحافتها. وجهها يبدو ممتلئا على الشاشة لكنها لا تملك أي دهون على الإطلاق في خديها ههههه لقد أدركت أن الصور تجعلك تبدو ممتلئا ㅠㅠ

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى