البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت انتقدوا رقص مومو في المقطع التشويقي لبرنامج “هيت ذا ستيج”

بالأمس قامت قناة إمنيت (Mnet) بالكشف عن الفيديو التشويقي الأول لبرنامج الرقص المرتقب Hit the Stage وبالطبع الفيديو أثار حماسة العديد من المعجبين.

لكن للأسف يبدو أن بعض مستخدمي الإنترنت لم يعجبهم رقص مومو (Momo) عضوة فرقة توايس (TWICE) حيث أنهم يرون أنها لم تستعرض قدراتها الكاملة ولم تتمكن من مجاراة رقص الفريق في النهاية.

واحد من مستخدمي الإنترنت كتب موضوعا بعنوان “مومو لا تجيد الرقص حقا على برنامج Hit the Stage لووول” وكان محتوى موضوعه كالتالي:

“لو أنكم فقط نظرتم بأنفسكم، حركات هويا وهيويون هي الأكثر دقّة. لا يبدو وكأن حركاتهما متزامنة تماما لكن أعتقد أن هذا بسبب الاختلاف بين كونهما ذكر وأنثى ههههه. لكن ما الذي تفعله مومو..؟؟ إنها متأخرة بعض الشيء وقد غفلت عن بعض الحركات. لماذا شاركت في البرنامج؟ حتى وهي تلتف، هويا وراقصيه الخلفيين متزامنين بشكل مثالي لكنها متأخرة بعض الشيء، ومتعثرة وأخطأت في إحدى الخطوات. ولأن حركاتها متكاسلة فإن مومو لم تقم إلا بنصف التفافة بعد أن أخطأت في الرقصة ههههههههههههه. مما فهمته فإن مومو بدأت الرقص من عمر صغيرة، إذاً لماذا هي سيئة جدا؟ هل هذه غلطة فقط أو هل تم التغطية عليها براقصين أفضل منها؟؟؟ أنا حقا أريد أن أرى الآداء الفعلي. النبذة التشويقية كانت مخيّبة للآمال”

ردود بعض مستخدمي الإنترنت:

  • “لكن حبيبنا هويا لا يرقص لتحطيم فنانين آخرين..”
  • “من وجهة نظري، بورا هي الأسوأ… أنا لم أعتقد أبدا بأنها تجيد الرقص حتى في آداءات سيستار لذا تفاجأت حين سمعت بأنها ستشارك في البرنامج هههههه. ويا لها من مفاجأة ، هي كانت الأسوأ بينهم كلهم.. هههههه. إنها لا تملك أي قوة وحركاتها ليست جذّابة”
  • “لا أحب لمقارنة بين الرجال والنساء لكن حين رقصا مومو وهويا بنفس الحركات جنبا إلى جنب، الإختلاف كان مثل الفرق بين السماء والأرض… لو أن مومو رقصت إلى جانب بورا لكانت ستبدو راقصة أفضل”
  • “ماذا؟ أنا معجبة بسنسد وهيويون جيدة بكل تأكيد لكني بصراحة اعتقدت أن كوكو رقصت بشكل جيد أيضا؟ البرنامج لم يبدأ حتى لذا لماذا أنتم مشغولون بإطلاق الإهانات”
  • “موقع Pann ممتليء فعلا بأناس يملكون حكما جيدا. لا يمكنني التصديق أن الناس سيُعجبون بمثل هذه المقالة”

الفيديو التشويقي الذي يتحدثون عنه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى