رأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] جيمين رُصدت في الطائرة وهي تقرأ كتاب تاريخ كوري

هذه المقالة كُتبت بواسطة LEERED

Jimin_1429715858_af_org

عنوان المقالة: جيمين تبدو كشخص قوي
المصدر: Pann

“قال شخص ما كان على متن الطائرة نفسها التي كانوا فرقة AOA بها أنه رأى جيمين تقرأ كتب تاريخ كورية على متن الطائرة، شخصية حكيمة، تبدو كنوع الأشخاص الذين يصلحون أخطائهم ويحاولون تحسينها، وأعتقد أن هذا مدهش وآمل أن تتغلب على كل هذا وتحقق نجاحا ساحقا في ترويجاتها القادمة…”

  1. [+169، -17] أنا أتفق. جيمين من النوع الذي يُصلح من أخطائه. أنا لست بمعجبة  لذلك أنا لا أعرف على وجه اليقين لكن حكمي هذا فقط انطلاقا مما رأيته لها.
  2. [+142، -17] بصراحة من الصعب القيام بشيء كهذا وأنا أجده شيء رائع منها. الدراسة في وقت فراغها بهذا الشكل واضح بأنه ليس للتباهي أو أي شيء ولكن لأنها تريد حقا أن تتعلم.
  3. [+133، -16] نعم… إنها تضع الكثير من الجهد
  4. [+56، -2] لو أن هذه كانت فرصة لها للتعلم عن تاريخها، فليس هناك سبب لأي منا أن نستمر في الحديث عما حدث. هناك الكثير من المشاهير الذين يخطئون ولكنهم لا يصلحونه أو التغيير منه حتى بعد اعتذارهم …
  5. [+50، -4] هذا غير متوقع. كنت أعرف أنها عبّرت عن رغبتها بدراسة التاريخ في اعتذارها لكني ظننت أنها كانت مجرد أقوال لكن تصرفها هذا يجعلها محبوبة أكثر بمعرفتنا أنها تدرس بالفعل.
  6. [+41، -3] عادة الأشخاص الذين يعانون من شيء محرج يميلون إلى محاولة إخفاء ذلك أو يتصرفون وكأن شيئا لم يكن. أنا متأكد من أن هذا شيء جيمين ترغب بدفنه والانتقال منه، لكنها اعترفت فعلا بخطأها واستمرت في تحمل شيء محرج جدا لعملها وطورت من معرفتها. أنا أعتقد أن هذا مدهش وهي لا تستحق أن تكون متهمة بفعل ذلك فقط كاستعراض أمام الناس.
  7. [+31، -4] شيء بخصوص ذلك محبب جدا هههههه ربما لأن لديها شخصية اجتماعية منفتحة؟ هههههه
  8. [+25، -3] أعتقد بأنها ستملك شخصية عظيمة ههههههههه فقط من السهل أن تكون محبوبة
  9. [+24، -1] فنانين FNC عادة جيدين ولكن وكالتهم من تدمر صورهم..
  10. [+24، -1] هي بصراحة قامت بارتكاب غلطة ولكن من الجيد رؤيتها تتفكر فعلا فيما فعلته وتحاول تحسين نفسها

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى