قضايا و شائعات

[عاجل] ظهور امرأة ثالثة ورابعة تتهمان يوتشون باغتصابهما في الحمام

هذه المقالة كُتبت بواسطة its_hamdo0o

بعد ظهور الخبر الذي أُصدر بتاريخ 16 يونيو بخصوص رفع دعوى قضائية ثانية ضد يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ ها نحن نُفاجأ بظهور ضحيتان مزعومتان ثالثة ورابعة قامتا برفع دعوى قضائية ضده.

أكدت شرطة غانغنام في سيول أن امرأة ثالثة قامت بتقديم شكوى تتهم فيه يوتشون باغتصابها، وبيانها يكشف عن نمط مماثل من الإساءة التي رفعتها الضحايا السابقات. قدمت هذه الضحية الدعوى القضائية ضد يوتشون في الـ 17 من شهر يونيو. وقد ادّعت أن يوتشون قام باغتصابها قبل عامين في الـ 12 من شهر يونيو 2014 .

وفقا لتقرير المرأة، اجتمعت هي وعضو JYJ في منزل دعارة في غانغنام يوم 11 يونيو من عام 2014. وكانوا يشربون الكحول مع مجموعة من الأفراد قبل الذهاب إلى منزل يوتشون، حيث شربوا المزيد من الكحول.

وتماما مثل المرأتين السابقتين قالت هذه الضحية المزعومة أن يوتشون أخذها إلى الحمام واغتصبها. لكن الاختلاف الوحيد بنها وبين المرأتين السابقتين هو أنها تعرّضت للاغتصاب في حمام منزل يوتشون.

أما الضحية الرابعة فتفاصيل تهمتها مشابهة تماما للثلاثة قبلها حيث ذكرت أنها تعرّضت للإغتصاب عام ٢٠١٥ في حمام منزل دعارة في غانغنام بعد ليلة من شرب الكحول. لكنهم لم يذكروا تحديدا ما إذا كانت عاملة هناك أم لا.

صرحت الشرطة بأنهم شكّلوا فريق مكون من ٩ محققين للتحقيق في القضايا المرفعوة ضده حيث قالوا:

“نحن نبحث حاليا في التهم الموجهة ضد يوتشون منها الاعتداء الجنسي، الحبس والتورط في الدعارة. وإن أُثبت بأن الضحايا المزعومات قد حصلن على أموال منه فمن الممكن أن يواجهن عقوبة على ذلك”

المصدر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى