رأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في نظام متدربين SM القاسي

هذه المقالة كُتبت بواسطة Jowny 천국

يتم التحقق من المتدربين باستمرار مع تقييم الفيديو والآداء. إذا لم يعمل المتدرب بجد أو عارض القوانين، (استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، المواعدة داخل الشركة، إلخ) من المرجح أنه سوف يُطرد خارجاً. في الغالب، يصبحون متدربين من خلال الاختبار. يبدأون التدريب بسبب الفضول والاهتمام، ولكن الكثير منهم يجدون صعوبة في ذلك فيرحلون.

لا أحد منهم واثق فقط لأنه يملك مظهرا جيدا. سولي كانت مرهقة جداً عندما كانت متدربة لأنها كانت غير موهوبة. تايونغ المثير للجدل تدرب بجد أيضاً. تيمين، كاي، لونا وعملهم الجاد هي قصة معروفة جداً. بالطبع كل شيء يتعلق بالمظهر عندما يترسمون لكن لكي يترسموا المظهر ليس كل شيء. كمتدرب، موهبتهم وعملهم الشاق هو ما يجعلهم ملاحظين من قبل المدربين.

عندما تقوم SM بتشكيل فرقة للترسيم، هم يحاولون القيام بأكثر من فرقة مختلفة مع متدربين مختلفين. نظام NCT مشابه لتشكيل مجموعة من المتدربين. هذا شائع لتكوين فرقة، حتى تسجيل الأغاني، لكن يتم إلغاء الفرقة في النهاية. لنقل أنك كنت متدرب لحوالي 4~5 سنوات وأنت قريب جداً للترسيم. في يوما ما، متدرب جديد انضم للشركة و كانت صورته وصوته تناسب الفرقة (التي سوف يتم ترسيمها) أكثر منك. بعد ذلك لم تتمكن من الترسيم وسيكون عليك التدرب لمدة 2~3 سنوات أخرى. هم لا يرحمون، ولا يهم كيف كانت شعبيتك أو ترويجك كمتدرب عندما كانوا يشكلون فرقة للترسيم.

التعليقات:

  1. [+154, -2] الأصوات الرئيسية لـ إكسو هم بيكهيون وجونغداي الذين تدربوا لـ7 شهور، SM حقاً لا ترحم. يجب أن يكون هناك آخرين كانوا متدربين لسنوات.
  2. [+126, -1] أعتقد أنه صحيح. جينو روج مع السنبايز كـ (SM The Ballad)، من الواضح أنه كان أحد المتدربين الأكثر ترويجاً من قبل الـ SM. وعلى الرغم من هذا هو ما زال لم يترسم مع إكسو. أصوات إكسو الرئيسية هم تشين وبيكهيون الذين تدربوا لسنة فقط. إنهم لا يرحمون لكي يصنعوا أفضل الأشخاص.
  3. [+99, -3] فرقة TVXQ هم الجواب. يونهو جاء من الريف ونام في الخارج من أجل تجربة الآداء. لقد دخل الـ SM و كان هناك 100 متدربين آخرين. تشانغمين تم اختياره عندما كان يلعب تنس الريشة في المدرسة وفي بتجربة الآداء، هو قام بالتصفيق. هم قالوا له أنهم سوف يتصلون به بعد 3 أسابيع. لكنهم اتصلوا به بعد 3 أيام وطلبوا منه القدوم مع أهله لتوقيع العقد. بالطبع غناء تشانغمين هو هبة من الله. SM دائماً عديمي الرحمة.
  4. [+69, -0] جينو و دي أو لديهم صفات وأصوات متشابهة. لقد انتهى بهم الأمر باختيار دي أو الذي انضم للشركة فيما بعد.
  5. [+59, -0] كيم مون كيو أيضاً كان في فرقة الترسيم لـ إكسو، ولكن تم أخذ مكانه من قِبل بيكهيون.
  6. [+48, -0] إكسو لديهم سوهو الذي تدرب لـ 7 سنوات وتشين وبيكهيون الذين تدربوا لـ 7 شهور. إنها حقيقة.
  7. [+44, -0] فقط انظروا كيف كان جوني (من الإس إم روكيز) منبوذ بينما بيكهيون وتشين تم ترسيمهم هههههه
  8. [+43, -1] كنت مصدومة مما قالوه TVXQ. يونهو كان بارداً تجاه تشانغمين في البداية لأن يونهو كان مقرب جداً من المتدربين الآخرين، لكن الكثير منهم تم طردهم خارجاً. كان من الصعب عليه أنه يكون مرتبط بهم.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى