رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[رأي مستخدمي الإنترنت] معجبي سوبر جونيور يطالبون بإخراج كانغين من الفرقة

قام معجبي سوبر جونيور بإنشاء عريضة بتاريخ ٢٥ مايو يطالبون فيها بإخراج كانغين (Kangin) من الفرقة بعد حادثة قيادته تحت تأثير الكحول تحت عنوان “عريضة تُطالب بإزالة كانغين من فرقة سوبر جونيور” وهذا ما كُتب في العريضة:

“بما أنه من المؤكد أن أفعال كانغين الغير مشروعة سوف تتسبب بأضرار على ترويجات فرقة سوبر جونيور فإننا قد أنشأنا هذه العريضة، لأننى نرى بأنه من الظلم أن يستمر كانغين بالترويج تحت اسم سوبر جونيور.

عوقب كانغين مسبقا بسبب حادثة اصطدامه وهروبه في ٢٠٠٩. وقد غاب عن التدريب الاحتياطي الإلزامي العسكري في ٢٠١٥، والآن ها هو يتسبب بحادث آخر تحت تأثير الكحول. نحن ننظر إلى أفعاله هذه كنوع من الاحتيال والنصب على معجبيه وأعضاء فرقته الذين آمنوا به ودعموه على الرغم من قضاياه السابقة.

نحن نرى بأن سلسلة الأفعال هذه لن تفيد صورة سوبر جونيور ومسيرتهم المهنية على الإطلاق. بل نحن نراها كأفعال لن تتسبب إلا بالضرر على الفرقة. من مكانتنا كمعجبين دعموا سوبر جونيور نحن لا يمكننا إلا أن نناقش هذه المسألة التي ستؤثر على صورتهم بشكل كبير”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: Sports Korea via Nate

  1. [+2,347, -21] بكل صراحة، هل تعتبرون ذهابه إلى الجيش كنوع من التفكر؟! هو فقط ذهب لأنه كان مضطر إلى ذلك…
  2. [+1,990, -55] كيف يمكن أن يكون هنالك مثل هذا الفرق الشاسع بينه وبين زملائه في الوكالة يونهو، تشانغمين و شايني؟ ألا يعلم بأن أكثر الأشياء إخافة هو معجب يتحول إلى كاره؟
  3. [+1,863, -14] من الطبيعي أن يغضب المعجبين ههههه لو أنه كان يملك أي إحساس بالخزي على الإطلاق لكان سيطرد نفسه طواعية من الفرقة
  4. [+99, -9] ربما هو في الخارج يشرب في مكان ما حتى في الوقت الحالي ليواسي مشاعره المكتئبة
  5. [+93, -8]  قضية اعتداء في إحدى صالونات غانغنام + قضيتي قيادة تحت تأثير الكحول + اصطدام وهروب = المعجبين يطالبون بخروجه من الفرقة كما يجب أن يحدث = أنت تحصد ما تزرعه
  6. [+87, -9] أعتقد أن المعجب الحقيقي ليس المعجب الذي يدافع عن فنانه مهما كان الذي فعله
  7. [+85, -9] لو أنه لم يكن تحت سوبر جونيور أو SM، لكان قد تعرّض للنفي من الصناعة الترفيهية منذ فترة طويلة
  8. [+50, -9] كانغين-آه، ما الذي ستفعله الآن بما أن معجبيك حتى أداروا ظهورهم عنك أيضا؟ ههههههههه
  9. [+48, -2] لا شيء أكثر إخافة من معجب تحول إلى كاره
  10. [+40, -0] حتى المعجبين انضموا إلى المناشدة بسجن كانغين

المصدر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى