قوائم ومواضيع ترفيهية

ماذا أراد هؤلاء المشاهير أن يصبحوا قبل أن يدخلوا عالم النجومية؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة Gege

العديد من المشاهير بما في ذلك نجومكم ومغنوكم وممثلوكم المفضلون قد يعيشون الآن معيشة فارهة تحت الأضواء الساطعة واحترام المعجبين من مختلف أنحاء العالم، ولكن قلة من يعرفون عن أحلامهم قبل دخولهم لعالم النجومية، فسلوك طريق صناعة الترفيه لم يكن الحلم الأساسي لبعض أولئك النجوم، فمنهم من حلم بممارسة الألعاب الرياضية، السياسة، فنون الطبخ، وحتى طب الأعشاب الصيني!

اكتشفوا ماذا كان سيصبح هؤلاء النجوم لو لم يقرروا أن يصبحوا المشاهير الذين نعرفهم ونحبهم الآن!

تشا إيون وو من فرقة آسترو

misc_1463610168_eunwoo

مع ذكائه الاستثنائي، حلم عضو ASTRO تشا إيون وو بأن يسجل في جامعة سيؤول الوطنية المرموقة وأن يصبح قاضياً بعدها، ولكنه تخلى عن حلمه بعدما تم اكتشافه من قبل أحد موظفي وكالة Fantagio.

شيومين من إكسو

misc_1463610499_xiumin

شيومين كان أحد أفضل طلبة صفه حينما كان يرتاد المدرسة،كما صرح بأن مادته المفضلة هي الرياضيات، ومع موهبته الطبيعية التي أتت في متناول يديه، إذن لكان عليه ملاحقة حلمه في أن يصبح مهندساً! ويا للأسف شيومين لم يملك الفرصة في استغلال مهاراته الرياضية مما أدى به الى الانضمام إلى أحد أكثر فرق فتيان SM شهرة

دي أو من إكسو

misc_1463611306_DO

لطالما أشير إلى دي أو كأم إكسو بسمعته في حب الطبخ التي بداخل وخارج إكسو ،مع أنه صرح بأنه ليس ماهرا في الطبخ، إلا أنه لو أسديت إليه مهمة الطبخ في إكسو فسيصبح ذلك الشخص الذي لا عجب في أنه أراد أن يصبح طباخاً!

مينهو من شايني

misc_1463693484_minho

مثل العديد من الناس في أنحاء العالم فمينهو لديه شغف الرياضات التنافسية، وبالأخص كرة القدم، فالنجم لا يستمتع بمشاهدتها فحسب بل يحب اللعب وسط الملعب أيضاً! حتى أن والده كان مدرب نادي ديجون لكرة القدم الوطنية لذا من الطبيعي أنها شكلت جزءا كبيرا من حياته ،ولكنه في نهاية الأمر قرر اختيار درب صناعة الترفيه على درب لاعب كرة قدم محترف.

يو جي سوك

misc_1463694172_YJS

قبل أن يصبح “الجندب” و”مذيع الأمة”، حلم جي سوك في الواقع بأن بصبح دبلوماسياً طيباً في عالم السياسة، مع معدل ذكاء يفوق الطبيعي حيث يبلغ ١٢٤، فهذا الرجل حتماً يملك كل ما يتطلب من ذكاء لأجل ذلك، ولحسن حظنا فقد قرر أن يصبح فناناً بدلاً من ذلك وأبهجنا بحسه الفكاهي الجميل!

هيونا

misc_1463694655_hyuna

هيونا من فرقة 4Minute إحدى أكثر النجمات إثارة في الكيبوب أرادت في الأصل أن تصبح ممثلة، كاشفة بأنها قد خضعت لاختبار القبول ٥٠ مرة حتى تحقق حلمها ولكنها لسوء الحظ فشلت في الخمسين مرة كلها، حسناً كما يقول المثل رب ضارة نافعة فقد قادها كل هذا الفشل إلى شغفها الحقيقي: الرقص.

جي سونغ

misc_1463694986_jisung

الممثل الموهوب الوسيم جي سونغ حلم في الحقيقة بأن يصبح لاعب كرة سلة، حتى أنه صرح بأنه كان سيصبح في مستوى ريو هيون جين!

ووهيون من إنفينيت

misc_1463695181_woohyun

ووهيون كان سيصبح إما طباخاً أو رياضياً إن لم ينضم إلى وكالة ووليم ليصبح جزءاً من فرقة جعلت المعجبين والمعجبات حول العالم يبكون من الضحك.

يونا من سنسد

misc_1463695839_yoona

رغم أنها صرحت بأنها ليست ماهرة في الطبخ ،إلا أنها تستمتع به طوال الوقت لدرجة أنها كانت ستصبح طباخة إن لم تنضم إلى جيل الفتيات، أيمكنكم تصور يونا وسط حرارة المطبخ؟

دونغوو من إنفينيت

misc_1463696106_dongwoo

عضو إنفنيت الأخرق هذا أراد دراسة الطب ليصبح طبيبا… وليس أي طب، بل طب الأعشاب الصيني، هو حقاً لا يخفق في مفاجئتنا!

سونغ هاي كيو

misc_1463696391_SHK

هذه الممثلة الرائعة حلمت في إحضار نوع آخر تماماً من الترفيه كشخصية بارزة في التزلج على الجليد، ولكنها ترسمت كممثلة بدلاً من ذلك وهي الآن أحد أكثر النجوم شهرة واحتراماً في كوريا.

رافي

misc_1463696644_ravi

لو لم يكن رافي قافي أشعار لكان حارسا شخصيا لأخته الصغرى،هذا لطيف جداً ، أليس كذلك؟ لا بد أنه يحمي أخته الصغرى كثيراً!

شين سونغ روك

misc_1463696828_shinsungrok

شين سونغ روك كان شغوفاً بكرة السلة، حتى أنه فكر بامتهان مهنة لاعب كرة سلة، مع ذلك انتهى به الحال بسلوك طريق التمثيل واشتهر من خلال عدة أدوار على التلفاز.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى