رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

ستة أنواع من الرجال مكروهين من قِبل النساء الكوريات

هذه المقالة كُتبت بواسطة تسنيم سامح

بالطبع جميع السيدات لديهن أذواق مختلفة عندما يتعلق الأمر بالرجال، لكن وفقا لما ذُكر في هذه المقالة على الموقع الكوري الشهير Pann فإن هناك ستة أنواع من الرجال اللواتي سيتفقن أغلب النساء على أنهم حقا منفّرين!

بدءا من الوقاحة ومرورا بانعدام الثقة بالنفس وانتهاءا بعدم امتلاكه لأي روح ملهمة. سترون في هذه القائمة ستة أنواع من الرجال الذين لا ينجذبن إليهن النساء الكوريات فعلا.

1- الرجال الذي يتحدثون كالعصابات

أنا أشير إلى الرجال الذين يتحدثون بشكل فظ. على سبيل المثال بدلاً من أن يتحدث عن أشياء مختلفة، هو سيلقي الأسئلة عليك.

160520169

2- الرجال الذين يحبون التباهي

أنا أشعر وكأن كل الرجال يملكون قليلا من تلك الصفة على الأقل. إنها صفة لطيفة إلى حد ما لكن لو تعدت الحدود أجد بأنني ابدأ في كره الرجل. أسوأ شيء هو أن يستمر الفتى الأكبر سناً بأن يشير لنفسه بـ “أوبا”. على سبيل المثال بدلاً من قول “دعيني أفعلها لأجلك” هو سيقول “دعي أوبا يقوم بذلك” أرجوكم لا تفعلوا هذا أبداً!

1605201610

3- الرجال الذين يشتمون كثيرا

لو أنه لم يكن يشتم كثيرا فلا بأس، لكن إن كان يستخدم الشتائم في كل جملة فالأمر يصبح مزعجا حقا!

1605201611

4- الرجال الذين لا يملكون أية أخلاق

بالطبع هذا شيء منفّر جدا، أليس كذلك؟

1605201612

5- الرجال الذين لا يملكون أهدافاً في الحياة

إذا كان الفتى لا يملك طموحاً أو أهدافا و يستمر في اللعب واحتساء الشراب مع أصدقائه كل يوم.. لأكون صادقة يبدو الأمر مؤسفا. أنا لا أقول أن التسكع مع الأصدقاء هو شيء سيء لكن إن لم يكن يملك الفتى أي خطط فلا يمكنكِ تخيل مستقبلكِ معه

1605201613

6- الرجل الذي يكون لطيفاً بشدة مع كل الفتيات

إذا كان الفتى لطيفاً بشدة مع كل الفتيات، تبدأ الفتاة في قول “ربما أنا لست بتلك الأهمية بالنسبة له” وتبدأ في الشعور بالغيرة وربما تكرهك في نهاية المطاف.

1605201614

تعليقات مستخدمي الإنترنت :

المصدر: Pann

  1. [+ 45, – 14] يا رجل، إن الفتيات متناقضات تماما. إنهن يقلن إن هناك “أخلاق أساسية” يجب أن يتحلى بها الرجل تجاه الفتيات لكن حالما يتحلى رجل ما بتلك الـ “الأخلاق” تجاه الفتيات الأخريات هن يبدأن في كره الأمر هههههههههههه
  2. [+ 36, – 6] بالنسبة لرقم 6 إن الأمر هو كالتالي: الفتى مهذب وتعتقد الفتاة أنه يعاملها بلطافة لأنه معجب بها ثم تدرك أن الفتى ليس لطيفا معها فقط. يمكنني تفهم الأمر إن قلتِ الفتى الذي لا يعامل حبيبته بطريقة خاصة ولكن لماذ قد تكره الرجل فقط لأنه مهذب؟ لا أحد سيحب الرجل الذي لا يعامل أحدا بلطافة إلا حبيبته.
  3. [+ 25, – 1] أي شخص يشتم كثيرا أو يتحدث بوقاحة هو حقير. إنهم يجعلون أنفسهم يبدون و كأنهم منعدمي الأخلاق!

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى