رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

موقع معجبين BTS قاموا ببيع منتجات غير رسمية منسوخة من فرقة إكسو؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة normena

خمسه من مواقع معجبين BTS تعاونوا لبيع ربطات التعريف هذه:

bts1

bts2

bts3

ربطات تعريف إكسو الرسمية:

exo1

عنوان المقالة: منتجات BTS مشابهة لمنتجات إكسو الرسمية
المصدر: Pann

  1. [+303، -10] إكسو-إلز، يا رفاق أنتم على تويتر، أليس كذلك؟ لو أنكم لم تكونوا كذلك إذن قوموا بفتح حساب ورجاءا أرسلوا أطنان من الشتائم على مشرفة موقع Hi, Spring. أنا أكره حقا كيف أن هذا الفاندوم يسبب الخلافات عندما يكونون مدراء للموقع… أنا أكره الوقوع في مشاكل مع الـ إكسو-إلز، لماذا يفعلون ذلك … لقد قدموا رد طويل لكن ما قالوه كان في الأساس “نحن لسنا على خطأ”. بخلاف الآرميز الاغبياء، فإن الآرميز لا يدافعون عنهم. قبل أيام فقط، كانت هنالك فوضى أخرى من المنتجات الدولية… كما أن بيغ هيت أخبرتهم بعدم صنع ربطات غير رسمية لكنهم لم يستمعوا أبدا لهم… أنا لم أحبهم منذ أن بدأوا في ملاحقة جدول BTS.
  2. [+274، -74]هههههه لو أن الـ إكسو-إلز فعلوا هذا، لكانوا قد تعرضوا لهجوم شديد لكن هذه القضية لم تنفجر حتى. أي نوع من المنطق هو أن تقول أن المنتجات الغير رسمية لا بأس بها؟
  3. [+220، -9] البطاقة التعريفية الملونة – مشرفة موقع Hi Spring ردت بالفعل حيث قالت – “لا يهم لأن اللون والنص مختلفان تماما” هذه المشرفه تعرف مدير BTS شخصيا وأعطته هدية. هذه هي الطريقة التي تكتشف فيها جدول BTS. الآرميز أيضا لا يحبونها. بطاقة الاسم مع الخلفية السوداء – تم بيعهم بشكل كبير على Instiz. اعتذرت البائعه وقالت أنها سوف تقوم برد المال. إنها في الصف الثاني ثانوي وحتى أنها قامت ببيع تذاكرها للحفل لترد المال. هذا الأمر لا يقوم به الفاندوم بأكمله. ولقد طالب الآرميز أيضا بتوضيح من قبل الإدارة.
  4. [+91، -115] أنا سئمت جدا من بيغ هيت ومن فاندوم BTS وهم يحاولون تقليد إكسو
  5. [+86، -39] لو أن الـ إكسو-إلز هم من قاموا بذلك، لكانوا سيحصلون على كراهية شديدة. لكن الناس يدافعون عن BTS ومعجبيهم… أنا لم أفكر حتى في الهجوم عليهم لكني أجد هذا الوضع مضحكا.
  6. [+76، -1] ما هو مؤكد: 1) نحن لا ننتقد بطاقة التعريف نفسها. 2) المشكلة هي أن بطاقة التعريف معلقة على عصي التشجيع. 3) فاندوم إكسو هم أول من قاموا بتعليق بطاقة تعريف الاسم على عصي التشجيع والفاندومز الآخريين لم يفعلوا نفس الشيء.
  7. [+76، -36] لكن ربطات تعريف BTS ليست رسمية ولذلك بدلا من مهاجمتهم هكذا، يجب علينا أن نطالب بتوضيح من الشخص الذي صنعها.
  8. [+74، -4] ينبغي أن يكون هناك توضيح من المشرفة، وليس من الفاندوم؟ فمن خطأ المشرف بيع منتجات غير رسمية وهي أيضا من قامت بصنعها. أنا لا أريد الدفاع عنها.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى