قضايا و شائعات

[فيديو] جي دراغون تعرّض لموقف غير سار مع معجبة صينية في بكين

G-Dragon_1461599657_1

G-Dragon_1461599657_2

تعرض جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) لموقف غير سار مع معجبة متحمسة في مطار بكين الدولي. على الرغم من أنه لا أحد يعرف حقيقة ما حدث إلا الأشخاص الذين كانوا متواجدين في الموقع خلال الحادثة إلا أن الصحيفة الصينية Apple Daily تحدثت عمّا جرى.

تحت عنوان “معجبة سقطت حين قام حارس أمن بدفعها بعد أن حاولت تصوير جي دي عن قرب” ذكرت الصحيفة:

“واحدة من المعجبات سقطت على الأرض حين دُفعت قسرا بواسطة حارس أمن. وبسبب هذه الحادثة يتعرّض جي دراغون للهجوم من قِبل الكارهين”

بعض الأشخاص يدّعون أنه بعد سقوط المعجبة كل ما فعله جي دراغون هو مروره من جانبها وكأن شيئا لم يكن.

وقد ذكرت الصحيفة أيضا أن معجبين آخرين ادّْعوا أن المعجبة التي سقطت قد تجاوزت الحد في محاولتها لتصوير جي دي حيث صرّحوا بقولهم:

“المعجبة لحقت بجي دراغون وصورته عن قرب وقد كان الأمر سيئا جدا لدرجة أن الكاميرا بالكاد لامست وجهه. جي دراغون كان يحاول المشي مباشرة متجنبا المعجبة وخلال هذه العملية قام حارس الأمن بحمايته من خلال مد يده باتجاه المعجبة. من المبالغ أن نقول أن الحارس قام بدفعها قسرا”

البعض الآخر يقترح أن جي دراغون كان يحاول الهروب من حشد المعجبين لدرجة أنه لم يكن يعرف بأن حارس الأمن قام بدفع تلك المعجبة جانبا.

بخصوص هذه المشكلة أصدرت وكالة YG الترفيهية تصريحا قالوا فيه:

“بعد أن نظرنا في تقرير الصحيفة الصينية والوضع الحالي اكتشفنا أن حارس الأمن الذي قام بحماية جي دي في الموقع لم يكن واحدا من موظفي الوكالة”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى