أخبار الدراما والممثلينمنوعات آسيوية

لماذا قد يختار الآيدولز الكوريون التمثيل في الصين؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة gege

yoona1-800x450

مؤخرا يبدو أن الآيدولز الكوريون على عجلة من أمرهم كي يظهروا في الأفلام والدرامات الصينية وقد خمنت وسائل الإعلام الكورية عن السبب وراء ذلك.

يونا ( YoonA) عضوة جيل الفتيات تقود حاليا موجة شعبية هائلة في دراما God of War, Zhao Yun، بينما تم التأكيد مؤخرا على أن زميلتها في الفرقة يوري (Yuri) ستظهر في الفيلم القادم Proud Men and Women. وستكون هذه المرة الأولى ليوري في الظهور على الشاشات الصينية كشخصية رئيسية كما تم تنظيم جدولها لتبدأ التصوير في مايو، وريثما يتوقع إفراج الفيلم في وقت ما من السنة المقبلة، وقعت يونا عقدا أيضا لدراما صينية أخرى وهي Samdo مع زميلها نجم الهاليو كانغتا (Kangta).

وأثناء ذلك، توب (T.O.P) عضو بيغ بانغ (Big Bang) حاليا في ألمانيا مع الممثلة سيسيليا تشيونغ (Cecilia Cheung) لتصوير دراما الآكشن الصينية Out of Control، وقد بدأ أيضا عضو سي إن بلو (CNBLUE) يونغ هوا (Yong Hwa) في تصوير مشروعه الذي يكلف 46 بليون وون في آبريل، وهو فيلم رباعي الأبعاد يتمحور حول مواضيع الطبخ.

آيدولز من جميع الأعمار والأجيال يدخلون إلى سوق التمثيل الصينية، مع بوا (BoA) التي في قيد النقاش حاليا لتظهر في دراما وفيلم قادمين، كما أنها ظهرت في فيلم ودراما السنة الماضية، وعضو شينهوا (Shinhwa) جون جين (Jun Jin) الذي تم التأكيد بأنه سيظهر في فيلم الآكشن والخيال العلمي السينمائي Pili Back وتم تنظيم جدوله ليبدأ التصوير في يونيو.

وفي وقت سابق من هذه السنة عضو إكسو (EXO) تشانيول (Chanyeol) وعضوة جيل الفتيات سيوهيون (Seohyun) اللذان اجتمعا لتصوير فيلمهما الصيني So I Married an Anti-Fan، والذي يُترقب الإفراج عنه.

نوهت وسائل الإعلام الكورية إلى أن السوق الصينية مهتمة بضم الآيدولز الكوريين إلى التمثيل بسبب الشعبية الهائلة التي يشغلونها في آسيا، ولكن ذلك يمكن أن يكون فرصة جيدة للآيدولز أيضا فرسوم الظهور في الصين أعلى بثلاثة أو أربعة مرات من كوريا ويوجد العديد من خدمات الدوبلاج المتاحة حتى لو لم يكونوا فصيحين في اللغة.

ممثل لصناعة الترفيه الصينية قال:” الضغط يقل عند التمثيل لأن هناك خدمات دوبلاج متاحة إذا كان النطق الصيني صعب جدا.”

ما رأيكم في تدفق الآيدولز حديثا إلى سوق التمثيل الصينية؟ هل أنتم مهتمون بمشاهدة مشاريعهم الصينية؟

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى