رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

توب من بيغ بانغ اعتذر عن القائه لعقب سيجارته من نافذة السيارة أمام المعجبين

top1

top2

top4

قدّم توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) اعتذارا شخصيا بعد انتشار صور له وهو يتخلص من عقب السيجارة خارج نافذة السيارة أمام المعجبين في الصين.

السيارة التي كان يركب فيها توب حين كان في الصين من أجل حضور إحدى الأمسيات كانت محاطة بالمعجبين الشغوفين الذين كانوا يتبعونه بالدراجات النارية والتكاسي والسيارات. وفي ذلك الوقت التقط المعجبين صور له وهو يلقي بعقب السيجارة من النافذة. وبعد أن صرخ المعجبين بكلمات كورية له أشار لهم توب برمز قلب صغير بأصابعه.

وبتاريخ ١٤ مارس صرّح توب بقوله:

“أنا أعتذر بشدة لتخييبي ظن المعجبين وأشعر بالإحراج الشديد. أنا دائما ما أقوم برمي أعقاب السجائر في منفضة السجائر حين أكون في السيارة أو في أي مكان آخر لكني ارتكبت غلطة فادحة بما أني كنت راكبا في سيارة شخص آخر. على أية حال، لا يوجد أي مبرر لغلطتي”

لقد ذكرت التقارير بأن توب كان يركب سيارة تم توفيرها بواسطة منظم الحدث في ذلك الوقت.

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: Daum

  1. [+964, -106] بكل تأكيد من YG… لما كان سيكون تحت إدارة وكالة YG لو أنه كان شخصا جيدا
  2. [+798, -79] كل ما في الأمر هو أنه أظهر لونه الحقيقي
  3. [+550, -19] لا تقوموا بالدفاع عنه بقولكم أنه كان في دولة أخرى وأن القوانين مختلفة هناك. الخطأ خطأ ولا يهم أي دولة تكون فيها
  4. [+176, -12] أيها الرئيس يانغ، أنت بحاجة فعلا إلى إدارة أطفالك.. إنهم يتناوبون في إثارة الفضائح..
  5. [+173, -17] ما مشكلة هذه الفرقة بكل صراحة؟ هل هم مجرد فرقة ممتلئة بالمختلين؟ كل ما يقعون فيه هو الفضائح يوميا وقضايا سرقات الحقوق والقيادة تحت تأثير الكحول، والآن هذا؟
  6. [+143, -13] توب، يا لها من خيبة أمل
  7. [+97, -5] لو أنه كان حذرا لأنه كان في سيارة شخص آخر، إذا لماذا أتعب نفسه بالتدخين في المقام الأول ههههههههه
  8. [+89, -5] بيغ بانغ، يا له من اسم مناسب… كل ما يفعله الأعضاء هو التسبب بالانفجارات بكل فضائحهم. تاي يانغ أنت هو الأمل الأخير…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى