أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] سولي رفعت صورة لها وهي مخمورة على الإنستقرام

sulli-drunk

قامت سولي (Sulli) عضوة فرقة fx السابقة مؤخرا برفع صورة لها على الإنستقرام تبدو فيها مخمورة (في حالة سكر) وعلى وشك فتح علبة خمر أخرى. وقد مازحها حبيبها تشويزا (Choiza) بإضافة تعليق على الصورة قال فيه: “توقفي عن الشرب”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: Sunday news via Nate

  1. [+674, -53] هل الإنستقرام وضيفتها الوحيدة مؤخرا؟؟
  2. [+568, -104] لم أعد أطيقها، أرجوك أنتِ وتشيوزا فقط اختفوا من الصناعة الترفيهية إلى الأبد!
  3. [+556, -63] سولي، حسابك على الإنستقرام سيدمرك يوم ما..
  4. [+55, -4] ألم تتوقف للحظة لتفكر بأن الآيدولز الآخرين لم يرفعوا صورا لأنفسهم وهم يشربون لأنهم يعرفون كم هذا مثير للجدل ومن الأفضل الحفاظ على صورتك؟ ما الذي يشعرها بالفخر لدرجة أنها تشارك بصورة كهذه؟ إنها ليست طبيعية… يجب عليها أن تشعر بالأسف اتجاه معجبيها
  5. [+51, -8] وكالتها تحاول جاهدة أن توفر لها صفقات جلسات تصوير جميلة لكن سولي نفسها لا تهتم. إنها لم تعد صغيرة حتى بعد الآن لكنها ما زالت لا تستطيع التفريق بين ما هو لائق وما هو غير لائق لوضعه على الإنستقرام..
  6. [+48, -1] يا له من موقف مضحك…
    وكالة SM -> تحصل لها على صفقات جلسات تصوير جميلة حتى تتحسن صورتها العامة
    سولي -> تحبّط من تلك الجهود بوضعها صور غريبة على الإنستقرام باستمرار ههههههههههههههههههههههههههه
  7. [+44, -3] أشعر بالسوء اتجاهها. ألم تعد تستطيع وكالة SM إدارتها؟ أنا لا أهتم بمواعدتها لـ تشويزا، يجب عليها على الأقل أن تدير صورتها كشخصية عامة….
  8. [+31, -16] المشاهير بشر أيضا. هي لم تضع أي شيء غريب على الإنستقرام، كل ما فعلته هو رفع صورة لنفسها وهي تشرب مع أصدقائها، وهو ما يفعله أي شخص في العشرينيات والثلاثينيات من عمره. أراهن بأنكم جميعا تفعلون ذلك لكن المشاهير يتعرضون للكراهية لمشاركتهم صورهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى