قوائم ومواضيع ترفيهية

8 آيدولز عانوا من ظروف صعبة للغاية

جميعنا يعرف بأن الآيدولز يمرون بظروف شاقة في سبيل البقاء في الساحة مثل الحمية القاسية والتدريب المتواصل لكن هل تسائلتم مرة كيف يمكنهم تحمل مثل هذه الضغوطات بملء ارادتهم؟ بالنسبة لبعض أنجح الآيدولز في الصناعة الترفيهية فإن السبب لهذا هو توقهم للهرب من الفقر ومن أوضاعهم البائسة.

1- IU

خلال طفولتها كان والديها غارقين بالديون لدرجة أن والديها لم يتمكنا من دعمها هي وشقيقها لذا عاشت مع جدتها.

Hardships1

حتى أنها خُدعت من الشركات الوهمية لتدفع لهم مبلغًا ماليًا معتقدةً بأنها ستُقبل كمتدربة.

Hardships2

وقد فشلت أيضًا في ٢٠ تجربة آداء من ضمنهم تجارب آداء JYP.

2- Leeteuk من Super Junior

دائمًا ما يبدو ليتوك سعيد جدًا ومشرقًا لدرجة أنه من الصعب لنا أن نتخيله في وضع كئيب… إلا أنه..

Hardships3

ذكر في مقابلة قديمة له بأنه لم يأتي فقط من عائلة فقيرة بل حتى أنه شهد العديد من الشجارات بين والديه وأن والده كان يضربه أيضًا.

Hardships4

3- Yunho من TVXQ

من الصعب لنا أن نتخيل رجل بهذه الوسامة مشرد وينام في الشوارع لكن على ما يبدو بأن هذا بالضبط ما حدث لـ يونهو خلال طفولته.

Hardships5

حين كان مراهقًا أفلس والده وطُردت عائلته بالكامل خارج المنزل. وقد اضطروا للنوم فترة في محطات القطارات.

4- Jaejoong من JYJ

قد يبدو جيجونغ وكأنه أتى مباشرة من عائلة ملكية لكن الواقع عكس ذلك بكثير حيث عانى جيجونغ من صعوبات شديدة للغاية.

Hardships6

بعد أن هرب من منزله عمل جيجونغ في عدة وظائف كنادل لكن في الأوقات التي لم يكن يملك فيها مالًا  كافيًا ليأكل كان يقوم جيجونغ بالتبرع بدمه ليتلقّى مبلغًا بسيطًا من المال حتى يتمكن من إطعام نفسه.

5- Dara من 2NE1

بدأت معاناة ساندارا بارك من والدها والذي كان يملك بالسر عائلة أخرى إلى جانب عائلتها. وقد تخلّى عنهم والدها في نهاية المطاف آخذًا معه كل الأموال مما اضطرّها لتحمل أعباء أسرتها المالية بنفسها.

Hardships7

6- Sunggyu من INFINITE

حين كان صغيرًا كانت عائلته فقيرة للغاية لدرجة أن شقيقته اضطرت لتسكن في منزل صديقه وتشارك غرفة مع شقيقها. وتمامًا مثل شخصيته المشرقة المعتادة ابتسم سونغيو خلال كل الأوقات الصعبة.

Hardships8

لكن على الرغم من هذا كان صديقه يدلي بتعليقات جارحة بخصوص فقر عائلته ومنذ ذلك الحين حمل سونغيو بعض من هذا الألم بداخله حتى بعد أن أصبح مغنٍ ناجح.

7- Goo Hara من KARA

على الرغم من أنها تبدو نبيلة إلا أنها ولدت فقيرة وبالإضافة إلى هذه الحقيقة تطلّق والديها حين كانت تبلغ من العمر ٧ سنوات.

Hardships9

وكنتيجة لذلك ترعرعت قو هارا تحت وصاية جديها. وقد كانت تتعرض للتنمر دائمًا في المرحلة الابتدائية مما جعلها تقوي عزيمتها لتُصبح مغنية.

8- Seo In Guk

برنامج “سوبر ستار كي” غير حياة هذا النجم للأفضل ناهيك عن تحوله إلى هذا الرجل المثير >_<

Hardships11

قبل أن يصبح مغنيًا عائلته كانت فقيرة لدرجة أنهم حين أكلوا دجاجة في إحدى المطاعم احتفظوا بعظامها لصنع مرقة دجاج بها حتى لا ينفقوا المزيد من المال في وجبات أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى