حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

آداءات الفرق في المهرجان الموسيقي الخاص ببرنامج “التحدي اللانهائي”

تم عرض حلقة المهرجان الموسيقي الخاص ببرنامج التحدي اللانهائي (Infinity Challenge Music Festival) بتاريخ ٢٢ أغسطس مستضيفين خلالها آداءات من أفضل الأعمال في عالم الكيبوب.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+15,247, -584] يون سانغ عبقري… هو لم يفقد لمسته طوال العشر سنوات الماضية… أنا في الحقيقة أعتقد بأنه سابق لعصره حتى بالنسبة للأطفال في العشرينيات من عمرهم..
  2. [+13,672, -831] أنا شخصياً اعتقدت بأن أغنية جونغ جون كانت الأفضل لكنها لم تحقق النجاح الذي كنت أتوقعه. لقد تعرّض لكراهية كبيرة لإعتقاده بأنه يستطيع غناء الراب لكن يبدو بأنه بذل جهداً كبيراً خلف الكواليس لدرجة أن حتى بارك جين يونغ كان عليه الإعتراف به… أليست كلماته إدمانية؟ إنه بارع في كتابة كلمات أغانيه حتى أن بينزينو قال ذلك.
  3. [+10,249, -1,127] كل الأغاني كانت حماسية وعظيمة لكن المشكلة كانت بأن هذا هو كل شيء، كانوا متحمسين ولا شيء آخر. لكان من الرائع لو أنهم قاموا بإنعاش الجو قليلاً بإضافة أغنية بالاد في المنتصف. أنا أتفهم بأن الأغاني الحماسية هي الترند حالياً لكن هنالك طريقة تجعل أغاني البالاد تلامس القلوب تماماً بنفس الطريقة التي تثير فيها الأغاني الراقصة المتعة.
  4. [+7,920, -302] IC أثبت بأنه IC
  5. [+7,686, -237] ٢١٪ ديباك هههههههه بكل تأكيد IC
  6. [+2,134, -206] جي دي و تاي يانغ مذهلين. كوانغهي لم يملك أبداً صورة كآيدول أو مغني من قبل لكنهم أنجحوا الأمر بطريقة ما. كوانغهي بدا وكأنه ينتمي إلى المكان فعلاً.
  7. [+1,885, -86] جونغ جون ها فاجأني. إنه يبدو فعلاً وكأنه قد بذل جهداً كبيراً
  8. [+1,784, -64] كنت أعتقد بأن جونغ جون ها سيحصل على فرصة بالوساطة لكنه بدا وكأنه قد بذل جهداً كبيراً . لقد غطّى على هيورين بالفعل. لقد عمل بجد من أجل الراب والبوبين.

لمشاهدة آداءات الفرق تفقدوا المقاطع التالية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى