قضايا و شائعات

وكالة SM الترفيهية رفعت دعوى قضائية ضد كريس والشركات التي تعاقدت معه

ها هي وكالة SM الترفيهية تقوم مجدداً بتذكير كريس (وو ييفان) والشركات التي وظفته بشأن العواقب التي تأتي مع تجاهلهم لارتباطه القانوني بعقده مع الوكالة.

أصدرت الوكالة بيان صحفي قالوا فيه:

“بصفتنا الإدارة القانونية لعضوي إكسو كريس و لوهان، بعد أن رفعنا دعوى قضائية شهر فبراير ٢٠١٥ ضد لوهان والشركات التي تعاقدت معه كعارض إعلانات لنشاطاته الغير قانونية كشخص مشهور، ها نحن نقوم الآن برفع دعوى قضائية رسمياً ضد كريس وشركات الإعلانات وشركات إنتاج الأفلام التي تعاقدت معه من أجل نشاطاته الغير قانونية. الدعوى القضائية تم تسجيلها بتاريخ ٣٠ يوليو في محكمة بكين.

بعد أن رفع دعوى قضائية من جانبه ضد الوكالة شهر مايو ٢٠١٤ غادر كريس من دون إشعار وانخرط في العديد من النشاطات الغير قانونية في مختلف الأفلام والإعلانات والأمسيات وحفلات توزيع الجوائز مستخدماً شهرته التي اكتسبها من خلال فرقة إكسو. هذه النشاطات قد انتهكت حقوق أعضاء إكسو و وكالة SM وقد تسببت بأضرار مالية كبيرة لنا ولشركائنا. هذا ليس مخالف للنظام فقط بل هي أيضاً خطوة غير أخلاقية خانت ثقة هذه الشركة والأعضاء الآخرين.

عقدنا مع كريس ما زال ساري المفعول حتى صدور الحكم النهائي من قِبل المحكمة. وسوف نحمله مسؤولية كافة النشاطات الترويجية التي أجراها خلال هذه الفترة. كل النشاطات التي أقامها بشكل مستقل بما في ذلك الفيلم والإعلانات تعتبر انتهاكاً للعقد. بالإضافة إلى ذلك أي أفراد أو شركات قاموا بدعم انتهاكاته بشكل أعمى سوف نقوم بتحميلهم المسؤولية وسوف نتخذ ضدهم اجراءات قانونية لأنهم قاموا أيضاً بالتعدي على حقوق وأرباح SM وفرقة إكسو.

من الآن فصاعداً، سوف نقوم بحماية حقوقنا ومصالح إكسو و SM وكذلك شركائنا وسوف نبذل قصارى جهدنا حتى لا تتعرض الشركات للمزيد من الضرر [بسبب التعاقد مع كريس بصورة غير قانونية] وحتى لا ينخرط المزيد مع نشاطات كريس الغير قانونية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى