أخبار عامة

قناة KBS تقوم بحضر إحدى أغاني غو هارا من البث + تعليقات مستخدمي الإنترنت

مع التحضيرات الجارية لإصدار البومها الفردي الأول و ترسيمها كمغنية منفردة، إحدى أغاني غو هارا (Goo Hara) عضوة فرقة كارا (Kara) منعت من البث من قبل قناة KBS بزعمها انها غير مناسبة للعرض بسبب أن كلمات الأغنية تحتوي على إيحاءات و توضيح للعلاقة الجنسية بين الرجل و المرأة .

الأغنية التي تم حضرها هي تحت عنوان “How is it” و هي بالتعاون مع زميلتها من نفس الفرقة هيو يونغ جي (Heo Youngji).

غو هارا سوف تبدأ بأنشطتها الفردية في أواخر شهر يوليو و قد قيل بأنها سوف تظهر انوثتها لكن بأسلوب مثير. و أيضا انتهت من تصوير الفيديو كليب الخاص بها في الشهر الماضي.

حيث علق مستخدمي الإنترنت :

عنوان المقالة: مسار غو هارا المنفرد ‘How’s This’؟ تعتبر غير صالحة لـKBS… KBS “لتعبيرها عن الجماع الجنسي “

المصدر: Mydaily via Nate

نبذة عن الكلمات “كيف هذا، هل أحببت هذا؟ أخبرني إذا لم يعجبك، كيف هذا؟ هل أحببته؟ هل يمكنني الإستمرار عليه؟ انا لا أعلم كيف يعجبك لا يجب عليك الإختيار، مالذي كنت مندهشاً جداً حوله”

1. [+518, -19] مهاراتها في الغناء أسوء من العامه وستقوم بإصدار ألبوم؟
2. [+510, -26] ㅋㅋㅋ لا يمكنها الغناء، الرقص، او الراب وهي حتماً تدفع لمفهوم مثير ولكنها من المستحيل أن تصل إلى مستوى هيونا
3. [+436, -21] انا مندهش لشجاعتها في إصدار ألبوم منفرد ㅎㅎ إلى الآن لا أستطيع أن أنسى غنائها في “Because I’m a Girl” كان أسطوري ㅋㅋㅋ
4. [+23, -0] عادةً التي تملك صورة شائعة و محبوبه من فرق الفتيات في نهاية المطاف يذهبوا إلى التمثيل فهي أقرب للنهاية من هروبهم لترويجات الفرقة ولكن يبدو أن غو هارا لا تملك الموبهبه للتمثيل إذا حكمنا بواسطة طريقتها في الإصرار لقيام بألبوم منفرد عندما يعلم الجميع انها لا تملك مهارات في الغناء. هناك طن من المنفردات المثيرات، يغنوا بشكل أفضل، ويؤدوا أفضل من غو هارا، أشك ان العامة سيتقبلوها بسرعه… انها حقاً تمتد هنا.
5. [+23, -1] بحقك، نحن جميعنا نعلم ان عودة منفردة أمر سخيف……..
6. [+18, -1] إذا كانت غاضبه من تفكير الجميع كونها سيئة، يجب عليها الذهاب إلى برنامج ‘Mask Best Singer’ وتثبت اننا على خطأ ㅋㅋ
7. [+16, -0] مهاراتها في الغناء اعتقد انها غير مؤهلة للبث
8. [+16, -1] لا أستطيع أن أنسى يونغ جونغ شين عندما أصبح غير قادر على التحكم بنفسه أثناء مشاهدة غو هارا وهي تغني “Because I’m a Girl”
هل انتم متحمسون لألبوم ترسيمها كمغنية منفردة ؟ شاركونا بآرائكم 💓

المصدر: Koreaboo, NetizenBuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى