أخبار عامةقضايا و شائعات

مستخدمي الإنترنت قاموا بسرد لائحة لفرق الفتيات اللواتي عانين من نزاعات داخلية واضطرابات

على الرغم من انه يوجد العديد من الفرق التي تظهر الودية مع بعضهم البعض ويضلوا معاً لفترة طويلة، وهذه ليست القضية دائماً. مستخدمي الإنترنت قاموا بجمع لائحة لفرق الفتيات التي يعرفوا بوجود صراعات مع بعضهم البعض، او مع فرق أخرى.

1. جيسيكا جونغ و قيرلز جينيريشن

غادرت جيسيكا (Jessica) فرقة (Girls’ Generation) في أواخر عام 2014، وأوقفت جميع أنشطتها مع الفرقة وأكملت لوحدها.

snsd-650x406

2. هوانغ جونغ اوم و ايومي (عضوتا من فرقة Sugar التي توقفت رسمياً في 2006)

استهدفتا الفتاتان بعضهما البعض بشكل علني في برنامج حواري

hwang-jung-eum

3. أعضاء سيكريت سونهوا وهانا

العضوتين لايبدو ان بينهم علاقه جيده. في الواقع، عندما ترسمت الفرقة، كان لديهم برنامج واقعي معاً، حيث ان هانا (Hana) وسونهوا (Sunhwa) كانوا في شجار كبير، مما تسبب في خوف سونق جي ايون (Song Jieun) وجعلوها تبكي.

secret-650x454

4. ريو هوايونغ (عضوة تي آرا السابقة) و تي آرا

كان هناك الكثير من الاشاعات حول ان تي آرا (T-ara) يتنمرون على العضوة السابقة هوايونغ (Hwayoung) مما أدى إنهاء عقد عملها و الخروج من الفرقة في عام 2012.

t-ara

5. كاهي و آفتر سكول

بعد أن ذكرت كاهي (Kahi) انها شعرت ان بعض عضوات فرقة الفتيات “يحتاجون للضرب وانهم مزعجين”، اعتقد الكثير من الناس انها كانت تتحدث عن آفتر سكول (After School). والناس شكوا ايضا ان كاهي لمحت انها غير مقربه ابدا لفرقة افتر سكول الفرعية اورانج كاراميل (Orange Caramel).

after-school-650x386

6. بيستي و إكسايد

يوجي (Yooji)، هي ريونغ (Hae Ryung)، ودامي (Dami) من بيستي (Bestie) و جونقهوا (Jung Hwa)، وهاني (Hani) وال اي (LE) من اكسايد (EXID) في الاصل ترسموا مع بعض كـ6 عضوات باسم اكسايد. على اية حال، بعد مجموعه من الخلافات والظروف، الفرقة في النهايه انقسمت، نصفهم ترسموا في بيستي ونصفهم لا يزالوا بـ اكسايد.

والد يوجي قال انه كانت هناك معارك لاتحصى بينما كانت الفرقه الاصليه تنقسم. الكثير من المعجبين اعتقدوا ان يوجي وهي ريونغ و دامي خرجوا ليكملوا دراستهم، فقط ليكتشفوا انهم ترسموا مع بيستي بعد سنة.

exid-and-bestie

7. لي هيوري و سونغ يوري و لي جين

جميع الفتيات ترسموا في فرقة Fin.K.L في التسعينيات (1990)، و أصبحوا واحده من الفرق الشهيره في الكيبوب في زمانهم. على اية حال، كانت هناك شائعات ان لي هيوري (Lee Hyori) كانت في علاقات سيئه مع زميلاتها العضوات سونغ يوري (Sung Yuri) ولي جين (Lee Jin).

finkl

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى