قضايا و شائعات

[خبر منفي] ديسباتش رصدت الممثل لي جونغ سوك والممثلة بارك شين هاي في موعد

وفقاً لما ذكره التقرير الحصري الذي أصدرته صحيفة ديسباتش (Dispatch) فإن الثنائي لي جونغ سوك (Lee Jong Suk) والممثلة بارك شين هاي (Park Shin Hye) يتواعدان لما يقارب الشهرين الآن.

ذكرت الصحيفة بأن الثنائي السابقين على الشاشة تطورا ليصبحا ثنائي بالفعل في الحقيقة. كشفت صحيفة ديسباتش بأن الثنائي بدآ علاقتهما في شهر يناير من هذه السنة بعد أن أنهيا تصوير دراما Pinocchio وتابعا علاقتهما على مدى الأربعة شهور الماضية.

رصدت الصحيفة الثنائي في عدة مواعيد خلال الثلاثة شهور الأخيرة. لقد قيل بأن الثنائي استمتعا بمواعيدهما في كل من داخل كوريا وخارجها، وعادة ما كانوا يستغلون جداولهما خارج الدولة لقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض.

وقد كشف مصدر مقرب منهما بقوله:

“جلسات تصوير المجلات عادة ما تنتهي في غضون يومين. أما بقية الوقت فيكونان متفرغين فيه فيستغلان هذا الوقت لرؤية بعضهما البعض والخروج في مواعيد”

ولقد ذكروا أيضاً بأن الثنائي دائماً ما يلتقيان في وقت متأخر من الليل للخروج في مواعيد، والتي عادة ما تكون مواعيد جولات في السيارة. وفي معظم الأحيان يبدل لي جونغ سوك بين سيارته الأولى (مرسيديس بينز) وسيارته الثانية (بورش) ليأخذ بارك شين هاي من منزلها. لقد قيل بأنهما يخرجان بجولة في السيارة لساعتين أو ثلاثة ساعات في كل مرة، لكنهما لا يتأخران خارجاً حيث لا يتجاوزان الساعة الواحدة فجراً وهما يتسكعان معاً.

على الرغم من تقرير ديسباتش الحصري إلا أن وكالتي الممثلين لي جونغ سوك و بارك شين هاي نفوا الخبر من خلال بيان رسمي أصدروه مصرّحين بأنهما مجرد صديقين مقربين. وعلاوة على ذلك تحدّثت وكالة بارك شين هاي مع صحيفة Sports Today مؤكدين نفيهم للخبر حيث قالوا:

“خبر مواعدتها للممثل لي جونغ سوك غير صحيح. ألتقطت الصور بعد جلسة تصوير في الخارج. الشائعات غير صحيحة على الإطلاق”

Lee Jong Suk and Park Shin Hye1

Lee Jong Suk and Park Shin Hye2

Lee Jong Suk and Park Shin Hye4

Lee Jong Suk and Park Shin Hye5

Lee Jong Suk and Park Shin Hye6

Lee Jong Suk and Park Shin Hye7

Lee Jong Suk and Park Shin Hye8

Lee Jong Suk and Park Shin Hye9

Lee Jong Suk and Park Shin Hye10

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى