أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[تعليقات مستخدمي الإنترنت] جيا تحتفل بعيد ميلاد هيونا

201506060835588110_1

عنوان المقالة: جيا تهنىء هيونا لعيد ميلادها ‘ألطف ابتسامة آيدول’

1. [+432, -52] هي أبدًا لم تهتم لعيد ميلاد سوزي… فقط سوزي لم تكن موجوده في حفلة عيد ميلادها, أبدًا لم تتابع سوزي في مواقع التواصل الإجتماعي.. بحقك, لا تكوني هكذا بعمرك. سوزي هي الوحيدة التي تبقي ميس آي على قيد الحياة, تسك.
2. [+342, -63] من الأفضل أن لا تكوني تنمرتي على سوزي
3. [+140, -14] هل هذا بحاجه إلى مقال…
4. [+28, -6] حسنًا هذا يدل انها ليست قريبه من سوزي
5. [+27, -8] عندما ترى ميس آي معاً على المسرح ㅋㅋ سوزي بالكاد تقول شيئاً و جيا و مين دائمًا معاً ㅋㅋ
6. [+27, -11] أشعر ان قصة سيندي في مسلسل ‘Producer’ عن سوزي.. كيف كانت في فرقة من 4 أعضاء والآن منفردة. بينما سوزي تفقد لذة النوم بصنع المال, الثلاثة الآخرون كانوا في اجازات بالخارج وكل شيء. انا بصراحة أتمنى أن تغادر سوزي المجموعة. فورمينت يملكون هيونا تساعد الفرقة على شهرتها والأعضاء يقوموا بالتحدث عن مدى امتنانهم لها ولكن عضوات ميس آي أبداً لم يقولوا شيء مثل هذا القبيل. سواء كانت أم لا انه تنمر، انه امر واضح بالعين انهم لا يهتموا لها. سوزي تغني كل أغاني ميس آي لوحدها على أية حال, ربما كذلك فقط غادري.
7. [+23, -6] ماذا عن الإهتمام بأعضاء فريقك في ذلك الوقت بدلاً من ذلك
8. [+16, -4] مين قامت بمتابعة سوزي, سوزي من قامت بالتجاهل ولم تقم بإعادة المتابعة. سوزي من قامت بتجاهل الأعضاء ㅋㅋㅋ
9. [+16, -8] أشعر بالسوء لسوزي. انظر إلى الذين تقوم سوزي بمتابعتهم وسوف ترى انها حتى تقوم بمتابعة المبتدئين الصغار انها فقط شوهدت مرة واحده فقط ولكن ليس مع أصدقائها مع أعضاء فريقها. من الواضح جداً انها كانت وحيدة في الترويجات في الأونة الأخيرة…
10. [+16, -3] أستطيع ان أفهم الناس قائلين ان سوزي ليس من الضروري أن تكون قريبه من ميس آي إذا كان عدد الأعضاء 20 او شيء كهذا ولكنهم مجرد أربعة ㅋㅋㅋ من المفهوم أن لا تكون قريباً مع كل شخص في شركتك كون هناك العديد من الأشخاص ولكن في فرقتك ؟ هناك شيء خاطئ مع ذلك ㅋㅋㅋ
11. [+12, -1] أليست الفرقة ذو أربعة أعضاء بينكي فور عن ميس آي في مسلسل  ‘Producer’؟؟؟ ومن الواضح ان سيندي تمثل خروج سوزي, الخبز الرابح للشركة… وكاتب السيناريو بارك جي يون معروف بكونه معجب بسوزي. انا بصراحه أشعر ان بينكي فور طعنه لميس آي..

هل توافقوا تعليقاتهم ؟ أم لا ؟ شاركونا بآرائكم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى