أخبار عامةالبرامج التلفزيونيةالكيبوب والدراما الكوريةرأي مستخدمي الإنترنت

تيكيون من 2PM يقول ان بارك شين هاي قد تكون نوعة المثالي

في يوم مايو 22 ظهرت الممثلة بارك شين هاي (Park shin hye) كضيفة اولى في الحلقة الثانية من برنامج ثلاث وجبات يوميا (Three meal a day) الموسم الثاني وعند وصولها، يبدو أن من هناك كان إنشاء خط الحب بينها وبين العضو الدائم للبرنامج عضو فرقة توبيإم (2PM) اوك تيكيون (OK Taecyeon) !

وكان الأسعد عندما ظهرت ووضع نفسه في العمل في محاولة لإقناعها من خلال الرقص باستمرار، والمشي حافي القدمين في الماء البارد، وحمل حقائبها، وأكثر من ذلك. وكانت النتيجة الضحك من طاقم الإنتاج. حتى قال لي سيو جين ( Lee Seo Jin)، “يبدو أنك مثل رجل مجنون… أنت تبدو أنك في مزاج أفضل من المعتاد”

في مقابلة مع طاقم الإنتاج، قال تيكيون (Taecyeon) دون أي مجاملات للممثلة، : “أنا أحبها. أشعر انها جيدة جدا، فهي تطبخ جيدا. شخصيتها jبدو جيدا جدا وانها ظريفة حقاً “.

ردوا طاقم الإنتاج، “يبدو أنك كنت تتحدث عن نوعك المثالي”، حين اعترف وقال، “ويمكن أن يبدو مثل ذلك. وأنا أحب ذلك”، وابتسم ابتسامة توقيعه أبله.

وايضاً تحدث تيكيون (Taecyeon)  إلى والدتها على الهاتف،قائلاً  “أنا تيكيون (Taecyeon)، الذي حصل بطريقة ما على خط الحب مع ابنتك” ، المذيعون بارك شين هاي (Park shin hye) هل انتي على ما يرام، وهذا هو السبب في أننا نريد بصدق بارك شين هاي (Park shin hye) لتكون المرة القادمة مشاركة معنا، اكمل تيكيون (Taecyeon) حديثة مع امها” سوف اجدك  وأقول لك أريدها أن تكون معنا . قريباً وسوف اذهب إلى هناك [مطعم الأم] لتناول وجبة معك “.

 

علق مستخدمي لانترنيت بقولهم :

#المصدر [NAVER]

1. [3174، -114] انها جميلة جدا ..

2. [2819، -100] انها مثالية !! جميلة، وهو ممثل جيد، ويعمل بجد ايضاً!

3. [2687، -91] أحب تيكيون انه جيد في الطبخ ^^

4. [2128، -65] جعلوني اشعر بالرغبة في الأرز المقلي ㅠㅠ

5. [+680، -28] هي لا تخاف أن تساعدهم خارجاً  ايضاً ! جيدة في لبس الحذاء الطويل. ~  أما بالنسبة  لـ اوك تيكيون ~~ انه تألق جداً اليوم ㅋ

6. [+523، -66] اتمنى من اعماق قلبي ان يتواعدوا يبدوان سيعدان معاً . تيكيون رجل صالح وسوف يكون زوج صالح ايضاً

4. [28، -987] ثنائي مرح , وسيم , لطيف

#المصدر [OSEN]

1. [+310، -9] بارك شين هاي ليست جميلة فحسب، بل شخصيتها هي رائعة. تضحك في كل شيء ولكن لا تزال تحصل على العمل المنجز. جيدة في الطبخ ، جيدة في البناء والهندسة، جعلت حتى لي سيو جين يسئلها يبدوا بأنك تخرجتي من مدرسة الهندسة المعمارية ㅋㅋ لديها وسيلة لجعل الجميع حولها يشعر بالراحة. انا غيوره جدا من شخصيتها .
2. [+307، -11] كان العرض مع بارك شين هاي ديباك ㅋㅋㅋ لقد كان ممتعاً من اللحظة التي بدأت تظهر فيها ㅋㅋㅋ مزجها كان بشكل جيد مع اوك تيكيون ㅋㅋ استطعت أن أرى لماذا كان يصر على مدح بارك شين هاي الى ان تحولت اذنية الى حمراء.
3. [+286، -13] جميلة جدا وجيدة في كل شيء ~~ ^^

4. [+26، -1] اوك تيكيون حقاً مثير يطبخ جيداً ويمزح جيداً ~~ ثنائي لطيف ^^

5. [+88، -1] من مشاهدتي للحلقة بدت بارك شين هاي سعيدة معه

#المصدر [Nate]

1. [+228، -9] أحبها !! يمكن أن أشعر بفرحة اوك تيكيون ~ ابتسم لها ابتسامة واسعة أكبر من المعتاد ㅠ ㅠㅠㅠ ممتعة جداً حلقة اليوم . اريد ان ارى هذا الثنائي بكثره ㅠㅠ تيكيون اصبح اكثر وسامه من المعتاد

2. [+230، -14] كان اوك تيكيون رأسا على عقب عندما رئاهاㅋㅋㅋ كان يرفرف طوال اليوم ㅋㅋㅋ مثل هذه العلاقة لطيفة قليلا ㅋㅋㅋ اوك تيكيون يناسب لها تماماً ㅋㅋ

3. [+198، -11] انه مثل فيروس سعاده . بدا تيكيون اكثر اثاره عندما قام بتغيير تسريحة شعره . اما بالنسبه لهذا الثنائي انا اتمنى حقاً ان يتواعدوا سوف ادعمهم الى الابد ~~

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى