رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

وكالة SM الترفيهية رفعت دعوى على الشركات الصينية التي تعاملت مع لوهان

قامت وكالة الـSM الترفيهية بالإعلان بأنها قامت برفع دعوى على الشركات الصينية و التي قامت باستخدام عضو إكسو السابق لوهان كعارض لها.

قضية لوهان مع الـSM لفسخ عقده ما تزال جارية أي على ما يبدو مايزال لوهان فنان تحت إدارة الـSM.

قامت الـSM بإصدار تصريح في ٢٠ مايو قائلة فيه:

كوننا شركة أعضاء إكسو لوهان و كريس، لقد قمنا رسمياً بالتخطيط لرفع دعوتين قضائيتين ضد شركة تجميل في شنغهاي و شركة تكنولوجيا في بكين و اللتان استخدمتا لوهان الذي يقوم بالترويج على نحو مطلق في الصين كعارض لهما. تم رفع القضايا في ١٨ مايو ٢٠١٥ في المحكمة العامة في بكين. و لكي نحمي المصالح القانونية الخاصة بالـSM و إكسو، سنقوم بإضافة إجراءات قانونية لكلا القضيتين للأذى الذي حدث لنا في فبراير في شنغهاي و هونغ كونغ.

الوكالة أكدت أيضاً بأن لوهان و كريس قاما برفع الدعاوى لفسخ عقديهما بعد كسبهم الشعبية عن طريق الـSM. و كليهما قاما باستخدام هذه الشعبية للعمل في الأفلام ،الإعلانات التجارية، المهرجانات و الأحداث بطيش.

ما قاما به أعمال غير أخلاقية جرحت شرف الشركة و الأعضاء الأخريين. و هي بكل وضوح تصرفات غير قانونية.

علق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقول:

1. [+3,711, -217] أتمنى أن تفوز الـSM.

2. [+3,210, -193] الـSM تقوم بأمر صحيح، أكملوا و لا تفلتوا.

3. [+2,562, -239]ههههههههه و تشانغ تشينغ يبقى على اتصال معه، صحيح؟

4. [+271, -25]جدياً اشعر بالقشعريرة من هذا، لم اعتقد قط بأنهم يفكرون بالطعن في الظهر أثناء العيش مع الأعضاء الآخريين.

5. [+272, -28]عمل جيد، الـSM. الحقيهم إلى نهاية العالم.

6. [+225, -19]إذاً أعتقد بأن إكسو أم سيكونون مقسمين إلى الأبد. و واقعياً لقد تم حلهم. لوهان كان مركز الفرقة و قد حصل على دعم كثير من الـSM. اشعر بالسوء اتجاه الأخوان كيم في إكسو أم.

7. [+217, -21]دوسوا عليهم حتى لا يتجرؤوا القدوم بجانب محطات البث.

8. [+203, -15]سأذهب إلى هذا الحد أيضاً إن كنت مكان الـSM، أخذ بضع أطفال جيديين في لا شيء و أقوم بالاستثمار فيهم حتى وصولهم إلى هذا الحد و من ثم يتجرؤون بالذهاب؟

9. [+181, -15]فوزوا في هذه القضية لكي يتم استخدامها كمثال في المستقبل، نحتاجها كتحذير ليس فقط للصينيون بل لكل الأجانب الذين يتطلعون للعمل في مجال الترفيه الكوري. ترك الأمور تختفي تحت البساط سيجعلهم يعتقدون بأنهم يستطيعون القيام بهذا أيضاً.

10. [+157, -15]استمروا بالقتال معه في المحاكم إلى أن يكون غير قادر حتى على تسمية نفسه بعضو سابق لإكسو. يحصلون على الشهرة بسبب هذا اللقب. اقطعوه من الجذور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى