أخبار عامة

إكسايد يظهروا كضيوف لمقابله عربية على KBS WORLD Radio

كما يعلم جميع محبي الكيبوب العرب عن إذاعة عالم كي بي اس (KBS WORLD Radio) التي قيل عنها في ملف التعريف الخاص بها :

تقوم بتعريف مستمعي الراديو ومستخدمي الانترنت على الاحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية في كوريا من خلال النشرات الاخبارية والبرامج المفيدة والمتنوعة.

وغالباً ما تقوم بمقابلة مع فرق حديثة او قديمة على طلب الجمهور العربي منهم مثل إكسو و سوبر جونيور وكريون بوب و السنسد و نيويست وغيرهم من الفرق الأخرى و إذا أردتم الإطلاع عنهم ستجدونهم هنا

في 27 من ابريل، قامت إذاعة عالم كي بي إس العربية باستضافة ضيوفهم اليوم إكسايد (EXID)، وقاموا بنشر ذلك على صفحتهم بقولهم :

عادت الفرقة “إكس آي دي” إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد و يحمل عنوان ” آه ييه” وقد لاقت الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم نجاحاً ملحوظاُ عند معجبي الفرقة التي تضم خمس فتيات رشيقات و محبوبات.

 

ففي المقابلة تحدثوا عن شهرة ‘أعلى وأسفل’ وعن ردة فعلهم للأمر وجعل بعض الأعضاء يقوموا بغناء مقاطعهم، وأيضاً من مواضيعهم الجانبية تحدثوا عن البلدان العربية التي يرغبوا في زيارتها حيث أجبت هيرين (Hyerin) :

أود السفر إلى مصر لأشاهد أبو الهول

اما جونغهوا (Junghwa) فأعربت انهم كانوا يتحدثوا عن الموضوع من قبل وقالت :

في الواقع لقد تحدثنا عن هذا من قبل، أود السفر إلى دبي حيث يوجد فيها أطول برج في العالم

مما جعلت العضوات يندهشوا بطوله وأضافت لحديثها:

بالطبع نود زيارة الإمارات العربية المتحدة

وقاموا أيضاً بذكر المملكة السعودية و الجزائر.. وبعد ذلك قاموا بجعل العضوات باختيار العضوة التي يريدونها ان تجيب على الأسئله القادمه ثم بدأوا بذكر اسئلة معجبينهم العرب. في نهاية المقابلة توجهوا بإرسال تحية لمعجبينهم العرب وعبروا عن امتنانهم لدعمهم لهم وحبهم وتمنوا أن يروهم قريباً.

يمكنكم مشاهدة المقابله والإستمتاع مع إكسايد في الأسفل !!

الجزء الأول :

الجزء الثاني :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى