أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

فرقة ليديز كود عدن لتدريباتهن لكن لا خطط لعودتهن

بعد ٨ أشهر من الحادث المروّع والذي أودى بحياة عضوتين هما إيونبي (EunB) و ريسي (RiSe) ها هن فتيات فرقة ليديز كود (Ladies’ Code) المتبقيات يعدن أخيرًا لمهجعهن.

كشف ممثل لـ وكالة بولاريس الترفيهية (Polaris Entertainment) رسميًا لصحيفة Star News بأن الثلاث عضوات المتبقيات في الفرقة آشلي، زوني و سونجونغ عدن للعيش معًا في المهجع الشهر الماضي والموجود في مدينة سيول.

وأضاف ممثل الوكالة قائلًا:

“العضوات عدن لحياتهن اليومية، يسافرن من وإلى مهجعهن ويذهبن لغرفة التدريب. على الرغم من أننا لا نحظر لأي عودة إلا أنهن ما زلن يتلقين دروسًا في الرقص والغناء”

بالإضافة إلى تدريبهن فقد ذكر التقرير بأن الفتيات ما زلن يتلقين العلاج النفسي مع علاجات المتابعة لإصاباتهن التي تعرضن لها العام الماضي.

تابع ممثل الوكالة بقوله:

“زوني و سوجونغ يعشن بعيدًا و آشلي من أمريكا، لذا هنّ لا يملكن العديد من الأصدقاء في سيول. إنهن يقضين وقت فراغهن مع بعض في المهجع أو مع موظفي الشركة. وبما أن الفتيات ما زلن تحت العناية النفسية فلم يتم تأكيد أي شيء لعودتهن بعد. نحن لم نقدم بعد على خطوات جمع الأغاني أو اختيار المفهوم. في حين أن هنالك بعض النقاشات البسيطة إلا أنه من الصعب جدًا قول ما إذا كانت هنالك عودة في هذه السنة أم لا”

ذكر التقرير أيضًا بأن السيد بارك (٢٧ سنة) والذي كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث المؤسف في شهر سبتمبر ٢٠١٤ قد التقى مع عائلتي المتوفيتين ليصل إلى اتفاق معهم وقد كشفت وسائل الإعلام الكورية بتاريخ ٢٦ آبريل بأنه استقال من عمله رسميًا. وقد ذكر أحد المسؤولين: “يبدو بأن بارك على الأغلب لن يعود للوكالة الترفيهية” مضيفًا: “بارك يعاني من صدمة نفسية قوية جرّاء حادث السيارة”

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+2,691, -25] ما زلت لا أستطيع تصديق الأمر… أنا أدعمكن!
  2. [+2,212, -13] كم هذا مزعج…. زهرات لم يتمكن حتى من الإزهار. آمل أن يجدن القوة للعودة..
  3. [+2,012, -60] واحدة من فرق الفتيات الموهوبة النادرة… أنا أدعمكن!!
  4. [+1,631, -18] بالتوفيق لثلاثتكن..
  5. [+1,498, -16] سوف ننتظركن! عدن!
  6. [+98, -0] أريد أن أراهن وهن ينجحن… أريد أن أراهن وهن يبكين من السعادة
  7. [+79, -1] أرجوكن لا تتخلين عن حلمكن، آمل أن أراكن تبتسمن على التلفاز مجددًا..
  8. [+74, -1] في الوقت الذي أوشكن فيه على الحصول على شهرتهن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى