أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

بيغ بانغ سيقومون بالترويج لمدة خمس أشهر لألبومهم الجديد ‘MADE’

فتيان فرقة بيغ بانغ يقومون أخيراً بالعودة بعد انقطاع سنتين و ١٠ أشهر بألبومهم الثالث الكامل و المسمى بــ‘MADE’ حيث أن اختيار الآسم أتى من واقع أن الألبوم سيصدر بعد انقطاع فترة طويلة و عادةً هذا الكلمة تقال بعد أي إنجاز عظيم.

عودتهم ستكون بتاريخ ١ مايو حيث أن المثير بأمر أنهم سيقومون بالترويج لمدة ٥ شهور فـوكالة واي جي الترفيهية قامت بإصدار هذا البوستر و هو الموضح بالأسفل بتورايخ من ١ مايو إلى ١ سبتمبر بالإضافة إلى الحروف′M,′ ′A,′ ′D,′ ′E,′ و كما وضحت التقارير بأن بيغ بانغ سيقومون بإصدار سلسة ألبومات مصغرة مكونة من العديد من الأغاني الجديدة ببداية كل شهر من مايو إلى أغسطس مع الترويج لها و من ثم إصدار الألبوم كاملاً بشهر سبتمبر. بالواقع هذه الطريقة ليست غريبة على وكالة واي جي الترفيهية فقد قاموا بها ببداية ترسيم بيغ بانغ بألبومهم الأول “BIGBANG Vol.1” حيث أصدروا ٣ ألبومات مصغرة مكونة من ٤-٥ أغاني و من ثم الألبوم كاملاً بالنهاية.

bigbang-plan-of-made-series

الألبوم الكامل المسمى بــ MADE سيتم الإفراج عنه بـ ١ سبتمبر.

و سيبدأ بيغ بانغ جولتهم العالمية الثانية بعد جولتهم الأولى عام ٢٠١٢ في تاريخ ٢٥ و ٢٦ آبريل في مدينة سيؤول حيث سيقومون بغناء بعض من أغانيهم الجديدة كما تقول العديد من التقارير.

سيتم إطلاق أول ألبوم مصغر بـسلسلة ألبوم ‘MADE’ و هو ألبوم ‘M’ المكون من نسختين البيضاء و السوداء في تاريخ ١ مايو و سيتكون من الـCD و كتيب صور من ٢٤ صفحة بالإضافة إلى العديد من الأمور. سيبدأ الطلب المسبق للألبوم في تاريخ ٢٤ آبريل.

original (3)

علق مستخدمي الإنترنت على الخبر قائلين:

1. [+5,296, -297]مفيد جداً بالنسبة إلى المعجبين ههههههههه

2. [+4,721, -294]دقات قلبي هههههههه

3. [+4,141, -266]واو… ديباك…

4. [+3,645, -284]أتمنى بأن يعودوا سريعاًㅜㅜ

5. [+1,124, -93]إذاً يخططون على الاستيلاء على القوائم الرقمية في كل النصف الثاني من السنة.

6. [+593, -106] إنهم سيلتهمون القوائم الرقمية في هذه السنة على هذا الحال هههههه الآلهة بانغ قادمون يا أطفال.

7. [+522, -53]لذة للآذان لمدة خمس أشهر، ديباك.

8. [+425, -58]ستكون المنافسة بين أغانيهم في جوائز آخر السنة إذاً ههههههه أشك بأن مغني آخر سيتنافس معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى