أخبار عامة

وكالة YG الترفيهية أطلقت ملصق آخر وبتاريخ محدد للعودة المرتقبة لأحد فنانيها

IMG_20150330_233803

الحماسة والفضول مستمران اتجاه العودة المترقبة لإحدى فناني وكالة YG الترفيهية حيث أنهم أطلقوا اليوم ملصق“من التالي؟” آخر من خلال حسابهم الرسمي على التويتر.

هذا الملصق يكشف معلومات أكثر من الملصقات الأخرى لكنه بنفس الوقت لا يكشف الكثير عن هوية الفنان صاحب العودة الأولى لهذا العام من وكالة واي جي.

كشف الملصق الثاني عن أن أول عودة لفنان من شركة واي جي ستكون بشهر آبريل وكشف الملصق الثالث بأن العودة ستكون باليوم الأول لشهر إبريل و هذا الملصق يكشف بأن العودة ستكون في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت كوريا أي الثالثة فجراً بتوقيت السعوية.

وضحت الوكالة سابقاً بأن عودة كلاً من بيغ بانغ و وينر و آيكون ستكون بالنصف الأول من هذا العام وكشفت الوكالة أن الأولوية لفرقة بيغ بانغ ولكنهم قالوا بأن عودة بيغ بانغ تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

هناك تقارير أخرى قالت بأن عودة ثنائي الهيب الهوب الأسطوري “jinusean” ستكون أيضاً بهذا العام و تلك التقارير أيضاً ادّعت بأن ثنائي الهيب هوب هم أول عودة لشركة واي جي لكن مدير الشركة ” يانغ هيون سوك” نفى هذه الاعاءات قائلاً بأن العودة تخص فرقة أخرى من شركة واي جي لذا هذه العودة إما تخص بيغ بانغ أو وينر أو تكون ترسيم فرقة آيكون.

للإطلاع أكثر و لمعرفة صاحب العودة الأولى لهذا العام في شركة واي جي هذا هو حساب تويتر التابع لوكالة واي جي الترفيهية: @ygent_official

شارك بعض معجبي فناني وكالة واي جي ببعض الصور المضحكة لملصق “من التالي؟” لأنه بالعام الماضي تأخرت شركة واي جي ببعض عودات فنانيها مما أدى إلى أزمة ثقة طفيفة بينها و بين المعجبين.

IMG_20150330_162737

get

إذاً نعود و نكرر السؤال برأيكم من صاحب أول عودة لوكالة واي جي الترفيهية؟! 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى