رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على فضيحة مدير الفرقة اليابانية AKB48 والذي صور العضوات دون علمهن

فرقة AKB48 هي فرقة يابانية شهيرة جداً ومكونة من ٦٤ عضوة وتحمل هذه الفرقة رقم غينيس لأكبر فرقة بوب بالعالم.

قبل مدة تم القبض على المدير السابق لهذه الفرقة نوديرا تاكاشي (Nodera Takashi) بتهمة تحرشه بطالبة ابتدائية وهو يقبع حاليًا في السجن حيث عوقب لمدة ١٦ شهر. لكن ما أثار اهتمام وسائل الإعلام مؤخرًا هو ما كشفته الشرطة عن المدير السابق للفرقة حيث اتضّح بأنه كان يلتقط فيديوهات سرية لعضوات الفرقة من دون علمهن وهن يقمن بنشاطاتهن اليومية كارتداء ثيابهن و دخول الحمام.

وجدت الشرطة ٧٥ فيلمًا ما مجموعه ١٥ ساعة للعضوات وهنّ يستخدمن الحمام في القرص الصلب الخاص بحاسوبه الشخصي. وقد اكتشفت الشرطة أيضًا أكثر من ٢٠٠ صورة لهنّ. وإحدى المقاطع التي يملكها والتي تبلغ مدتها ٥٨ دقيقة كانت لعضوة مستلقية على سرير إحدى الفنادق عارية بالكامل.

نوديرا تاكاشي هو رجل متزوج ولديه طفل.

أثار هذا الموضوع اهتمام مستخدمي الإنترنت الكوريين، وعلق المستخدمين بقولهم:

  1. [+57, -5] دعونا لا نتعلم هذا.
  2. [+53, -4] واو، وكالات الترفيه الكورية تبدو أفضل بكثير بعد سماع هذا الآن.
  3. [+40, -2] مازلت أتساءل هل هناك شخص أحمق كفاية لكي يعتقد بأن مجال الترفيه باليابان أو أمريكا أنظف من مجال الترفيه بكوريا.
  4. [+13, -1] مقرف ㅋㅋ
  5. [+6, -0] ليس الأمر وكأن بلادنا أنظف;;; إن الأمر يصل إلى درجة وجود متدربين خصيصاً للخدمات الجنسية.
  6. [+7, -1] قد يبدو و كأنه لا شيء للأشخاص الذين لا يعرفون هذه الفرقة، و لكنهن يكسبن أموالًا طائلة. من المؤسف أن يحدث هذا لهن.
  7. [+4, -0] AKB48 هن بالمرتبة الأولى عند قياس مبيعات الألبومات أو قوة المعجبين، لكن اليابان لا يعتبروهن من أفضل مغنينهم، وجوائز آخر السنة اليابانية لا تدور حول الفرق ذات أكبر عدد من المعجبات الحمقاوات، بل حول فنانين حقيقين مثل: x japan، Mr. Children، سماب و إلخ. من المؤسف بأن جوائز آخر السنة الكورية مشغولة بتقديم الفرق ذات أكبر عدد من المعجبات و من ثم عرض ذلك على التلفاز. اليابان هم أول من قدم سوق الآيدولز و لكنهم يعرفون كيف يميزون بين الفنانين الحقيقيين و الآيدولز. ولن يقوموا أبداً بأمر مهين كتقديم جائزة الدايسانغ لآيدول يمتلك قوة معجباته فقط.
  8. [+4, -0] فرقنا يجب أن يكونوا حذرين أيضًا باليابان مع مدرائهم ㅜ يجب عليهم أن يتحققوا من وجود كاميرات خفية في مساكنهم أو قاعات حفلاتهم.
  9. [+5, -1] على الأرجح أنها واحدة من أكبر الفضائح في عالم الترفيه الياباني
  10. [+3, -0] آمل بأن هذا لم يحدث لفرق الفتيات الكورية التي تروج في اليابان؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى