أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

إكسو يتصدرون المركز الأول في لائحة فوربس لأقوى مشاهير كوريا

تم اختيار فرقة إكسو (EXO) من قِبل مجلة الأعمال فوربس كوريا (Forbes Korea) باعتبارهم المشاهير الأكثر تأثيراً في عام ٢٠١٥.

ابتداءً من عام  ٢٠٠٩، بدأت فوربس كوريا بنشر قائمة “أقوى ٤٠ شخصية شهيرة في كوريا”، وهي القائمة التي ترتب المشاهير الأكثر نفوذاً في كوريا. وقد تم اختيار أول ١٥٠ مرشح لقائمة هذا العام على أساس محركات البحث على موقع داوم كاكاو (Daum Kakao) في عام ٢٠١٤. من ١٥٠ مرشح، تم إختيار أول ٤٠ مرشح على أساس أربعة معايير رئيسية وهي: الدخل، التغطية الإعلامية، ظهورهم على التلفزيون، والخبرة.

تفقدوا الفرق والمغنين الذين تمكنوا من دخول القائمة:

١- اكسو
٩- سنسد
١٠- سيستار
١٣- قيرلز داي
١٤- آي يو
١٧- 2NE1
١٨- أي بينك
٢٠- بيست
٢٣- بيق بانغ
٢٤- سوبر جونيور
٣٤- سوزي
٣٧- TVXQ

إكسو ظهروا للمرة الأولى بلائحة “أقوى ٤٠ شخصية شهيرة في كوريا” في العام الماضي في المركز الخامس. وفي عام واحد فقط، بعد مرور ثلاث سنوات من ترسيمهم، تمكنوا من احتلال المركز الأول في ترتيب هذا العام. إكسو هم الوحيدين الذين تمكنوا من دخول المراتب العشر الأوائل لكل الفئات الفرعية (الدخل، ووسائل الإعلام، التلفزيون، والخبرة) لهذا العام.

علق مستخدمي الانترنت بقولهم:

  1. [+798، -126] أعتقد بأن الأنتيز هم الذين قالوا بأن إكسو لن يخدموا بالجيش؛؛؛ اطمئنوا، إكسو سوف يخدمون بالجيش.
  2. [+607، -296] معجبين إكسو ميؤوس منهم …
  3. [+611، -389] أريد أن أرى إكسو يخدمون في الجيش.
  4. [+524، -334] إكسو يحتاجون الى الذهاب الى الجيش.
  5. [+141، -38] أنا حقا أريد أن أعرف ما الذي فعلوه إكسو ليستحقوا كل هذا الحقد … يوجد الكثير من الكره كلما وجدت مقالة لإكسو على الصفحة الرئيسية
  6. [+132، -38] هم أقوياء بما أن أي شيء صغير يفعلونه يتصدر في محركات البحث على الفور.
  7. [+113، -24] مقالات إكسو هي المقالات التي أرى الناس لا يتحدثون فيها عن شيء آخر سوى الجيش ..؛؛ في كل مقالة، الناس يتذمرون عليهم للذهاب الى الخدمة العسكرية؛
  8. [+119، -41] ثبت من قبل بأن الأنتيز هم الذين حاولوا إعفاء إكسو من الجيش ~
  9. [+89، -35] في اللحظة التي يُذكر فيها اسم إكسو، يبدأ الناس بإدخال موضوع الجيش ㅋㅋㅋ هل المغني أو الممثل المفضل لديك خدم في الجيش حتى الآن؟

تهانينا، اكسو!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى