قوائم ومواضيع ترفيهية

٨ آيدولز لم تكونوا على علم بمعاناتهم من الاكتئاب

الكيبوب مليء بالأشياء العجيبة والساحرة و لكن تطلّب العامة لأن يظهر الآيدولز طوال الوقت بمظهر كامل يؤثر سلباً عليهم في بعض الأحيان.

١. جي دراغون (بيغ بانغ)

يشتهر جي دراغون بالكاريزما واللطافة التي يتمتع بها.

gdragon-650x455

ولكن من الداخل بكل اللطافة التي يمتلكها لا يزال شاب يسهل التأثير به. اعترف على شاشة التلفاز بعد إصدار أغنيته Heartbreaker بتأثره من انتقادات الانتحال، وأنه تجنب الجميع بما فيهم والديه وأصدقائه، وقال: “لم أفعل أي شيء خاطئ ولكن شعرت وكأنني مجرم. كنت مكتئب لفترة طويلة “.

2

٢. سوزي (ميس أي)

سوزي (حب الأمة الأول) قد تظهر في عين شخص آخر كشخص يمتلك الحياة المثالية. لديها الجمال، الشهرة، المال و الحب من الشعب بأكمله.

fee7a011afecfd102d0b8723f2a52faf_1lLvLrnFSlC2XEfsXGr9t

ومع ذلك، اعترفت على التلفاز في عام ٢٠١٣ بأنها تعاني من حالة شديدة من الاكتئاب. وقالت: “لدي شيء مثل الاكتئاب ولم أستطع إخبار أي شخص لفترة من الوقت. حتى بدأت أفكر بأنني لا يمكنني المضي يوم آخر. وفي يوم من الأيام كنت أتحدث مع صديقتي وضحكنا على نكتة وفجأة بدأت في البكاء “.

suzy-650x366

٣. جو كوون (2AM)

فيروس السعادة للكيبوب، جو كوون! دائمًا ما يجلب الضحك والفرح في أي مكان يظهر فيه.

jokwon-2

على الرغم من هذا، قد يتفاجأ المعجبين لمعرفة أن جو كوون كان يعاني من اكتئاب حاد خلال الثمان سنوات التي قضاها كمتدرب. سعيدون بأنه لم يستسلم بسبب الاكتئاب.

jokwon

٤. ليزي (آفتر سكول)

lizzy-650x868

عندما تفكر بليزي عضوة فرقة آفتر سكول، تفكر بالابتسامة المشرقة واللهجة اللطيفة. ولكنها تعترف بأنها عانت من الاكتئاب أيضًا.

عندما بدأ عرض “رانينق مان” لأول مرة، كانت ليزي عضوة ثابتة في البرنامج . ولكن بعد تركها للبرنامج كشفت بانها عانت من الاكتئاب بعد أن ذكرت وسائل الاعلام بأنها لم تكن عضوة ولكن ضيفة فقط.

٥. توب (بيغ بانغ)

في عام ٢٠٠٨، قيل بأن توب عانى من نوبات القلق وكذلك الاكتئاب.

t.o.p1

٦. بارو (B1A4)

قال بارو بانه أصبح متعلق بطاقم مسلسل أجبني ١٩٩٤ (Reply 1994) لدرجة أنه بعد انتهاء العرض، دخل في حالة اكتئاب من فكرة أنه لن يكون قادراً على رؤيتهم بعد الآن لازدحام جداولهم.

baro

٧.جينوون (2AM)

قال جينوون بأنه بعد جولة 2AM في الولايات المتحدة، عانى من الاكتئاب ولم يستطع النوم بشكل صحيح لمدة شهر وأراد أن يُترك لوحده.

jinwoon-650x433

٨. هيتشول (سوبر جونيور)

بعد ترك هانكيونغ لسوبر جونيور، عانى هيتشول أقرب صديق له من اكتئاب حاد. حيث قام بالإغلاق على نفسه ولم يظهر على خشبة المسرح لمدة ثلاثة أشهر. وقال له إيونهيوك: “هيونغ نحن لسنا بحاجة إليك من أجل الغناء أو الرقص ولكن نحن نحتاجك لأن من دونك فرقة سوبر جونيور ليست نفسها”

heechul1-650x426

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى