#وجهة_نظررأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

#وجهة_نظر: ماذا لو لم تحدث فضيحة تنمر تيارا ؟

سنتحدث قليلاً عما حدث في عام 2012 حيث وقعت فضيحة تنمر تي ارا [T-ara] ولا تزال تذكر حتى الآن

في شهر ابريل من عام 2012 صرح مدير سي سي ام كيم كوانق سو [Kim Kwang Soo] “انهم سيبذلوا أقصى جهدهم في العمل وان من تتهاون في عملها او تسبب الضرر سيحسم امرها” و هذا ما حدث بالفعل عندما أصيبت هوايونق [Hwayoung] في كاحلها وتهاونت في عرضها وارادت الجلوس أثناء الآداء حتى رفضت الوقوف

spn_PS12073000093حتى زاد الأمر سوءاً وبدأوا اعضاء تي ارا [T-ara] بالتذمر في تويتر بشأن ما يحدث ويبدوا بالفعل انهم انزعجوا من الأمر ولكن مستخدمي الإنترنت اتهموهم بالتنمر … لمعرفة التفاصيل [ https://tr.im/hO36M ]

أحد مستخدمي الإنترنت تساءل بماذا لو لم تحدث فضيحة تيارا بقوله :

إذا كانت فضيحة تنمر تيارا لم تحدث, ألن يكونو في مستوى السنسد (SNSD) صحيح …؟ قبل فضيحتهم كانوا تقريباً بشعبية اي بينك (A Pink) حالياً … أغنية ‘رولي بولي (Roly Poly)’ كانت عمل مذهل, هذا مجرد رأيي فقط

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم :

1. [+114, -3] سوف يتجاوزون اي بينك جيداً

2. [+104, -5] كانوا متقدمين بطريقهم على اي بينك لو إن فضيحة التنمر لم تحدث.

3. [+76, -8] فقط ثلاث سنوات من ترسيمهم, تي ارا في غضون 2009~2012 كانت لهم هذه المسارات التي حققت ضربه:”Bo Peep Bo Peep, TTL, TTL2, Lies, Crazy Because of You, Cry Cry, Why Are You Being Like This, Don’t Leave Me, Lovey Dovey, Like the First Time, Roly Poly, Day by Day, Yayaya, Women’s Generation, Wonder Woman, Sexy Love, It Hurts”…
مع كل هذه المسارات الضاربه, قاموا بتحطيم كل شيء إذا لم تكن تلك الفضيحه موجوده كيكي هذا الأمر يجعلني أضحك عندما أرى أطفالاً الذين كانوا حرفياً أطفال في أوج شهرتهم يحاولون الحكم على ما كانوا تي ارا فيه في أيام مجدهم. انا شخصياً أعتقد إن الفرقه مجرد هدر لتركها, لديهم الكثير من الأغاني الرائعة لمجموعة آيدولز.

4. [+43, -2] ليس اي بينك, كانوا عملياً على مستوى آي يو. الجميع يعرف اغاني تي ارا, مثل أغنية إكسو ‘Growl’ . أغنية ‘Roly Poly’ كانت مسموعه على مستوى قومي.

 5. [+38, -3] بالتأكيد سيحصلوا على ضربه هائله اذا لم تكن هناك تلك الفضيحه كي كي بصراحه إنها مضيعه لسماحهم بالرحيل

6. [+34, -5] انا لن أقول انهم سيتجاوزون السنسد لكنهم بالتأكيد سيقوموا بعمل أفضل من اي بينك

7. [+34, -5] سوف يكونوا بالقمة بدون تلك الفضيحة…

8. [+30, -1] بصراحه تي ارا لديهم العديد من الأغاني الرائعة مثل ‘Roly Poly’, ‘Day By Day’… ولكن ماللذي يمكنك فعله ؟ انه ليش مثل انك تستطيع العوده الى الزمن.

9. [+25, -2] تخطي السنسد مبالغه ولكنهم بالتأكيد سيكونوا في قمة أعلى 3 فرق فتيات اليوم. الجميع لديهم صوره رائعه, أطنان من المسارات الضاربه, وارتفاع شعبية جيون مع دراما ‘God of Study’ كي كي كي الآيدولز الآخرون لديهم ماضٍ قذر جداً ولكن شركاتهم تقوم بعمل جيد في تغطيتها لهم, تي ارا حصلوا على حظ سيء من قبل امساكهم.

10. [+23, -3] هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون انه حتى لو كانت فضيحة التنمر غير موجوده, ان الفرقه محكوماً عليها بالفشل بسبب فضيحة جيون لكاميرا الشبكية لكن تلك الفضيحة دفنت بسرعه بعد ان ظهرت.

11. [+23, -5] بصراحه أعتقد انهم يستطيعوا تجاوز السنسد بدون تلك الفضيحة, عارٌ حقاً

12. [+21, -2] ستكون شعبيتهم خارقة بدون تلك الفضيحة, هناك الأطنان من الرجال الذين يحبون تي ارا.

13. [+14, -2] تي ارا بالتأكيد سيتخطوا اي بينك. كانت شعبيتهم عاليه عندما كنت في المدرسة الثانوية. والسنسد كانوا أكثر قليلاً لكنهم كانوا متماثلين عملياً من حيث الشعبية.

14. [+14, -1] انا أقول تي ارا سيتجاوزوا السنسد. في ربيع تي ارا كانوا دائماً يتنافسون مع السنسد في المركز الأول والمركز الثاني ولكني شخصياً وجدت تي ارا يملكون أفضل الأغاني.

15. [+13, -1] فنان كبير دعاهم للخروج لأنهم يملكون أخلاق ضعيفه للإنحناء, وحكم عليهم بالفشل حتى بدون فضيحة هوايونق.

برأيكم ماذا كان سيحدث لو لم يكن هناك فضيحة تنمر ؟

زر الذهاب إلى الأعلى